Al Jazirah NewsPaper Saturday  17/03/2007 G Issue 12588
الريـاضيـة
السبت 27 صفر 1428   العدد  12588
البحري يخوض الليلة مباراته الأولى مع الأصفر
باتريسيو يستمر مدرباً للنصر.. وتقاريره تحدد مصير ماساميسو

* الرياض - عيسى الحكمي:

ضم البرازيلي باتريسيو المدافع أحمد البحري للقائمة الرسمية التي سيدخل بها النصر مباراة اليوم أمام الشباب لحساب الجولة الدورية الـ18 من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لتصبح المباراة هي الأولى للاعب بقميص النصر بعد أن وقع لمصلحة الفريق العاصمي مطلع الأسبوع الماضي مقابل (4.5 مليون ريال) منها 3 ملايين لمصلحة ناديه الأصلي الاتفاق.

وسيتواجد البحري (27 سنة) بجانب التوجولي ماساميسو وحمد مفلح وإبراهيم شراحيلي ونايف وإبراهيم مما يعني ان المدرب الأصفر سيلعب بطريقة 5-3-2 حيث سيتواجد في الوسط ضياء هارون وأحمد المبارك وأحمد الخير وفي المقدمة الثنائي محمد الشهراني وسعد الحارثي.

إلى ذلك كشفت مصادر (الجزيرة) عن توجه إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن إلى إبقاء باتريسيو مدرباً للفريق في الموسم المقبل في حين ستحدد الإدارة موقفها من المدافع التوجولي ماساميسو المرشح للاستمرار أيضاً بعد انتهاء مشاركات الفريق وتقارير المدرب، وبحسب ما يقدمه بجانب البحري في حين سيغادر البرازيلي دينلسون مع انتهاء عقده، وكذلك بالاسيوس الذي يسعى النصراويون حاليا لاستخلاص ما تسلمه منهم في مقابل التوقيع معه بعد علم النادي بوقفه دولياً.. وقبل ذلك فشله في تقديم ما يشعر بصفقة ناجحة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد