Al Jazirah NewsPaper Wednesday  14/03/2007 G Issue 12585
الريـاضيـة
الاربعاء 24 صفر 1428   العدد  12585
عصر اليوم .. على مضمار النادي بمدينة بريدة
فروسية القصيم تقيم سباقها الثامن عشر على كأس وجوائز النادي العربي

يقيم نادي الفروسية بمنطقة القصيم حفل سباق الخيل الثامن عشر عصر اليوم الأربعاء على مضمار النادي بمدينة بريدة على كأس وجوائز النادي العربي بمحافظة عنيزة وعلى شرف رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد بن عبدالله المرزوق.

يتكون السباق من أربعة أشواط، خصص الشوط الأول لخيل الدرجة المبتدئة على مسافة 1400م ، وخصص الثاني لخيل مفتوح الدرجات على درع نادي العربي بمسافة 1600م ، وخصص الثالث لخيل مفتوح الدرجات (أفراس) على كأس نادي العربي بمسافة 1600م ، وخصص الرابع لخيل الدرجة الثالثة بمسافة 2000م.

وفي نهاية الشوط الثاني يقوم الأستاذ أحمد المرزوق رئيس مجلس إدارة النادي العربي بتسليم درع نادي العربي لمالك الجواد الفائز كما يسلم كأس نادي العربي لمالك الجواد الفائز في الشوط الثالث.

ذكر ذلك مدير عام نادي الفروسية بمنطقة القصيم الأستاذ أحمد بن عبدالله التويجري الذي أشار إلى أن نادي الفروسية يثمن لنادي العربي بمحافظة عنيزة رعايته لحفل سباق الخيل الثامن عشر. لافتاً إلى أن هذا يدل على استشعار القائمين على النادي العربي وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد المرزوق بأهمية المحافظة على رياضة الفروسية العريقة وعلى دعم كل ماله صلة بتراثنا الأصيل والحفاظ على بقائه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد