Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/03/2007 G Issue 12584
الريـاضيـة
الاربعاء 23 صفر 1428   العدد  12584
بعد غياب تجاوز الأسبوعين بسبب (سوء أرضية) وبرغبة خاصة منهم
لاعبو الهلال يعاودون اليوم نشاطهم التدريبي في ملعب النادي

* كتب - طارق العبودي:

يعاود لاعبو فريق الهلال الكروي هذا اليوم الثلاثاء نشاطهم التدريبي في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بعد غياب عنه امتد لما يزيد على الأسبوعين بسبب سوء أرضيته وحاجتها للإصلاح الذي سيتأخر البدء فيه!!

وسيكون نشاط اليوم على فترتين إحداهما صباحية بتمارين لياقية وعضلية وأخرى في النادي الصحي.. فيما الحصة الثانية مسائية مخصصة للتدريبات الكروية المعتادة على أن تبدأ غداً الأربعاء الاستعدادات الفعلية لمواجهة الأهلي يوم الأحد القادم في جدة في ذهاب نصف نهائي كأس سمو ولي العهد.

وتأتي العودة لملعب النادي ب(طلب خاص) من اللاعبين أنفسهم الذين أبدوا تذمرهم من كثرة التنقلات بين ملعبي الأمير فيصل ونادي الرياض ويرغبون في الاستقرار!!

وكان البرازيلي سيريزو مدرب الفريق قد منح جميع اللاعبين راحة تامة أمس تقديراً لجهودهم الكبيرة طيلة الأيام الماضية غير أن عدداً منهم (سامي والدعيع والشمري والخراشي) فضلوا الحضور بطوعهم واختياراتهم لأداء بعض التدريبات الخاصة إلى جانب اللاعبين المصابين الذين لديهم برامج علاجية.

وينتظر أن تحاط بعض التدريبات التي ستسبق مواجهة الذهاب ب(السرية) التامة وخصوصاً مراني الخميس والجمعة.

من جانبه أكد طبيب الفريق فرناندو نوغيرا أن خروج نواف التمياط في الحصة الثانية من أمام الفيصلي كان خروجاً (اضطرارياً) بسبب تعرضه لإصابة طفيفة في (العضلات الصنامة) المعروفة باسم (الصفاق) غير أنها لن تعيقه عن المباريات القادمة بإذن الله فيما طرأ تحسن كبير على موضع إصابة زميله الدولي خالد عزيز غير أن هذا الأخير يحتاج لفحص آخر لتحديد إمكانية مشاركته يوم الأحد من عدمها.

وعلى الصعيد الإداري فقد وعدت الإدارة جميع اللاعبين بمكافآت ضخمة في حال كسبهم نتيجة مباراة الذهاب والتي بالتأكيد ستسهل مهمتهم في الإياب. وكانت مكافآت الفوز على الفيصلي قد بلغت 7000 ريال لكل لاعب قدم جزءاً كبيراً منها عضو شرف النادي الداعم الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد.

هذا وسيسبق بدء الحصة المسائية لهذا اليوم وتحديداً عند الساعة 5 عصراً مؤتمر صحافي موسع للنجم الدولي محمد الشلهوب للحديث عن عقده الجديد مع الفريق الأزرق.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد