Al Jazirah NewsPaper Wednesday  13/03/2007 G Issue 12584
الاقتصادية
الاربعاء 23 صفر 1428   العدد  12584
تؤكد جودة منتجاته وكفاءتها
البنك الأهلي يحصل على شهادة الآيزو لخدمات الاستثمار

* جدة - الجزيرة:

حصل البنك الأهلي على شهادة الآيزو 9001 - 2000 من قبل منظمة إدارة الجودة العالمية وذلك بعد التدقيق والتقييم من قبل شركة لويدز لاختبار الجودة المحدودة، وقد تم إصدار الشهادة من قبل خدمة الاعتماد بالمملكة المتحدة.

ذكر ذلك سامي عبده رئيس إدارة خدمات الاستثمار بالبنك الأهلي الذي أشار إلى أن حصول البنك على هذه الشهادة هو بمثابة تأكيد جديد من قبل هيئات دولية على جودة وكفاءة مُنتجات وبرامج (الأهلي) الاستثمارية، واعتبر أن شهادة الآيزو ذات أهمية كبرى كونها تصادق على جودة خدمات البنك وتفوق أنظمته بالإضافة إلى تركيزه على دقة العمليات وشموليتها وأدائها في وقت قياسي.

وأضاف عبده أن هذه الشهادة هي حصيلة مشروع استغرق ستة أشهر من التصميم والتطوير وتنفيذ الخطط والإجراءات الرئيسية للعمليات الاستثمارية والتقنية بالبنك. من جانبه أوضح خالد باهبري رئيس العمليات والتقنية في إدارة خدمات الاستثمار بالبنك أن شهادة الآيزو هي بمثابة استحقاق للتحديث المستمر لخدمات البنك التي تُلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء.

كما أنها تُشير إلى حرص البنك على توظيف التقنيات الجديدة في مجال خدمات الاستثمار. يُذكر أن شهادة الآيزو التي حصل عليها البنك تُضاف إلى رصيد كبير من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية التي فاز بها البنك الأهلي في مجال خدمات الاستثمار التي وضعته في مقدمة بنوك المملكة في إدارة الأصول، كما تعكس تلك الجوائز مستوى الثقة الكبير بين البنك وعملائه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد