Al Jazirah NewsPaper Monday  12/03/2007 G Issue 12583
الريـاضيـة
الأثنين 22 صفر 1428   العدد  12583
استقبل رئيس مجلس إدارة نادي الطائي
سلطان بن فهد استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة السعودية لرياضة الصم

* الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي الرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة أمس بمكتب سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة السعودية لرياضة الصم. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال اللقاء برئيس وأعضاء اللجنة مشيداً سموه بالجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل الارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الرياضية الخاصة بهذه الفئة الغالية من مجتمعنا والعمل على تعزيز دور الأندية والمراكز الخاصة بهذه الفئة في عدد من مناطق المملكة، وفق السياسة العامة لرعاية الشباب تجاه بناء الشباب السعودي بجميع فئاته وتعدد اهتماماته التي تجد كل دعم ورعاية وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام (حفظهما الله) مما كان له أكبر الأثر فيما تحقق للحركة الشبابية والرياضية في المملكة من إنجازات مشرفة على ساحات المنافسات القارية والدولية. من جانبه عبر رئيس اللجنة السعودية لرياضة الصم سعيد محمد القحطاني باسمه وباسم أسرة رياضة الصم في المملكة عن خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على ما تحظى به برامج وأنشطة رياضة الصم في المملكة من رعاية واهتمام أسهمت ولله الحمد في العديد من الإنجازات الوطنية المشرفة لهذه الفئة. وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز درعا تذكارية بهذه المناسبة من رئيس اللجنة السعودية لرياضة الصم. حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل ومدير عام الأندية والاتحادات الرياضية نابت محمد السرحاني.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب حرص الرئاسة على مواصلة سعيها في استكمال المنشآت الشبابية والرياضية التي تلبي احتياجات الشباب في جميع مناطق ومحافظات المملكة في ظل ما يجده القطاع الشبابي والرياضي في المملكة من عناية واهتمام من الحكومة الرشيدة.

وأشار سموه إلى أن الخطط المستقبلية للرئاسة ستكون بإذن الله حافلة بالعديد من المشروعات الشبابيةوالرياضة مع التركيز على المدن الرياضية النموذجية ومنشآت مقار الأندية الرياضية إيماناً منها بالدور الذي تنهض به في تنفيذ وتفعيل خطط الرئاسة التي تستهدف الارتقاء بمستوى العمل الشبابي والرياضي في المملكة والوصول به إلى أهدافه الرامية إلى بناء الشباب واستثمار طاقاتهم وتعزيز روح الانتماء الوطني والتمسك بالقيم الصحيحة وفق تعاليم الدين الإسلامي.

واعتبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال استقبال سموه بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة نادي الطائي بحائل نواف بن عبدالمحسن السبهان الأندية القاعدة التي تنطلق منها أبرز الكوادر الرياضية الموهلة التي تسهم في دعم المنتخبات الوطنية بالكفاءات المؤهلة في المجالات الإدارية والتنظيمية والفنية واللاعبين الذين هم العصب الحقيقي للحركة الرياضية السعودية.

ونوّه سمو الأمير سلطان بن فهد بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الطائي في سبيل الرقي بمستوى الأنشطة والبرامج التي ينفذها النادي في خدمة شباب ورياضيي المنطقة مما جعله واحداً من الأندية الوطنية ذات المكانة والحضور المتميز على ساحة الأنشطة والمنافسات الشبابية والرياضية بالمملكة، متمنياً سموه لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الطائي التوفيق والسداد في خدمة النادي ومنسوبيه.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة نادي الطائي باسمه وباسم جميع أعضاء مجلس إدارة النادي ومنسوبيه عن الشكر والامتنان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما تجده الأندية بالمملكة من دعم وتشجيع ساهم في تفعيل ودعم أنشطتها وبرامجها المختلفة.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس النادي تقريراً موجزاً عن الخطط والبرامج التي يقوم النادي بتنفيذها خدمة لمنسوبيه من شباب المنطقة إلى جانب استعراض المنجزات والمعطيات التي تحققت للنادي خلال الفترة الماضية.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل ومدير عام الأندية والاتحادات الرياضية نابت محمد السرحاني.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد