Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/03/2007 G Issue 12574
الريـاضيـة
السبت 13 صفر 1428   العدد  12574
العفنان يعلن:
سحبت ترشيحي.. وسأهدي السيف ما بخل به عليَّ

* حائل - ماجد اللويش:

أعلن رئيس نادي الجبلين سحب ترشيح نفسه لرئاسة النادي قائلا إنه من الأساس لم يسعَ لرئاسة النادي وإنما تسلمها بعد أن رفضها الجميع إلى حد الهروب من النادي يأسا وقنوطا من إمكانية انتشال النادي من الحالة التي وصل إليها، وأن تكليف سمو الرئيس العام له جاء لتعذر عقد جمعية عمومية وتشكيل إدارة أمام هروب وتهرب الجميع.

وأضاف العفنان: إنني سعيت لعدم عقد الجمعية العمومية وسعيت أيضا لتأجيلها إلى ما بعد نهاية الموسم وذلك ليس تمسكا بالرئاسة بقدر ما هو رؤية منطقية أراها ويراها ويريدها أكثرية من الجبلاويين، لكن وبما أنه من المقرر أساسا أن تكون رئاستي للنادي لمدة موسم واحد فقط فمن غير المنطقي أن أرشح نفسي، وسأنسحب بنهاية الموسم، وهو الموعد الذي لم يتبقَ عليه سوى أقل من شهرين.

وأضاف العفنان حسبي أنني قبلت المهمة التي رفضها وهرب منها الجميع، وحسبي أنني جعلت من الجبلين مطلباً لهم بعدما كان مدعاة لتهربهم، وحسبي أنني حاولت ألا تعقد الجمعية إلا بعد نهاية الموسم. وطالب العفنان كافة الجبلاويين بالتوحد خلف الإدارة الجديدة أيا كانت الأسماء، وأكد أنه سيكون أول من يفعل ذلك.

وأضاف العفنان أنه إذا تسلم الأخ محمد السيف رئاسة النادي فإنه سيهديه وسيمنحه ما بخل به هو عليه وهو تركه يعمل بحرية وعدم حشد معارضين له أو التقليل من عمله هو وبقية أعضاء المجلس. واعتذر العفنان من كافة إخوانه الجبلاويين الذين يصرون على ترشيحه قائلا: إنه يعتز بثقتهم، ولكن الاستمرار بالترشيح معناه زيادة الشحناء بالجبلين والانقسامات.

وقال الآن يشهد الله على الجبلاويين ويشهد الجبلاويون على أنفسهم أنهم أجبروه على ترك النادي قبل أن يكمل الموسم، وهو الذي لم يتسلم النادي إلا بعد توسلهم له وقبلات الرأس والوعود التي تبخرت والمواقف التي تبدلت.. واستثنى من ذلك موقف رائد الرياضة بحائل الفاضل عبدالله السعود البكر والرئيس الأميز والأصدق الأستاذ سعود الطرجم، وقال: أجدها مناسبة لأقول لكافة الجماهير الجبلاوية إن الجمعية العمومية كيفما جاءت ومن طالب بها هي مسرحية فيها كل الإجابة الشافية والكافية بل والوافية على السؤال العريض الذي دائما يفرض نفسه ويحرج ونتحرج من الإجابة عنه وهو: لماذا الطائي ثابت بالممتاز فيما الجبلين بالكاد بالأولى وباهتزاز؟.. والشاهد هو موقف الطائيين أمام نواف السبهان بعد اختلافهم معه وتعقلهم وتأجيلهم المساءلات وكل شيء إلى ما بعد الفراغ من الموسم، فيما يتهور الجبلاويون ويعاندون ولا يقيمون وزنا لظروف الأنشطة والدوري.

وأضاف العفنان أنه رغم قدرته على تأجيل الجمعية إما بالرفض وإما بالاستشكالات والطعون إلا أنه لن يفعل وسيكتفي بما سبق وإرساله خطاب سحب ترشيحه إلى مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب عبر الفاكس، وسيسلمه رسميا صباح هذا اليوم، متمنيا التوفيق لجميع المرشحين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد