Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الريـاضيـة
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
(في مملكة البحرين)
أبطال فريق (موبايلي الفيصل) يحققون المركز الثاني في سباق الفورميلا بي إم دابليو

حصل فريق (موبايلي الفيصل) يوم أول أمس على المركز الثاني في نهائي سباق الفورميلا (بي أم دابليو) المقامة في حلبة سباق الفورميلا في مملكة البحرين، وذلك بقيادة صاحب السمو الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل.

هذا وقد صرح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل آل سعود، عقب انتهاء السباق على مبادرة ومتابعة شركة (موبايلي) في رعاية فريق الفيصل حصرياً واسمياً، وقال إن مبادرة شركة (موبايلي) ساهمت في إحياء الرياضات في المملكة وشجعت القطاع الخاص على الالتفات وفتح فرص آفاق الاستثمار في مثل هذه الرياضات المهمة في السعودية، كما أن رعاية موبايلي واحتواءها لفريق (موبايلي الفيصل) ما هو إلا امتداد لدعم الرياضة بكافة أشكالها مادياً ومعنوياً في المملكة.

الجدير بالذكر أن فريق (موبايلي الفيصل) هو أول فريق يتم رعايته رعاية حصرية في مسابقات محلية ودولية.

هذا ويضم فريق (موبايلي الفيصل) المتسابقين الأربعة وهم سمو الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل آل سعود وسمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود والكابتن ماجد الغامدي والكابتن منصور القحطاني. وتعد رعاية موبايلي لفريق الفيصل هي المرة الثانية لشركة (موبايلي) في رعاية سباقات السيارات، حيث سبق أن قامت برعاية الفريق السعودي المشارك في راليات الشرق الأوسط 2006م بقيادة الكابتن أحمد الصبان والكابتن سعد فيصل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد