Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الريـاضيـة
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
art تنهي استعداداتها لنقل نهائي الأندية الخليجية

أكملتْ قنوات art سبورت استعداداتها لنقل (حصري) لنهائي دوري أبطال الخليج مساء يوم غد الثلاثاء والذي سيجمع الاتفاق السعودي والقادسية الكويتي من ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وقد أوضحت إدارة الكرة السعودية في قنوات art سبورت أن تغطية المباراة ستكون على قناة سبورت (3) وستكون على النحو التالي:

برنامج (حديث الخليج) ابتداءً من الساعة (5) عصراً بتوقيت مكة المكرمة ويقدّمه رجا الله السلمي ويستضيف من خلاله الصحافي خلف ملفي والناقد الرياضي أحمد صادق دياب.

برنامج (قبل المواجهة) ابتداءً من الساعة (6) مساء بتوقيت مكة المكرمة ويقدمه عبد العزيز البكر ويستضيف من خلاله المدرب خالد الشنيف والمحلّل مدني رحيمي وسيكون المدرب عمر باخشوين معهم عبر الأقمار الصناعية من الدمام.

الاستديو التحليلي من ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وسيبدأ في الساعة (7) مساءً بتوقيت مكة المكرمة ويقدّمه وليد الفراج ويستضيف من خلاله النجم السعودي ماجد عبد الله والمحلِّل الكويتي عبد الله وبران. وسيكون هناك (5) مراسلين في أرض الملعب وهم عبد الله العضيبي وعبد العزيز الجميعة وبدر رافع وعمار باحكيم وفيصل الملوقي، ومعهم مسؤول القنوات الرياضية بالدمام سعيد الهلال. وقد أكّدت إدارة الكرة السعودية في قنوات art سبورت أن المواجهة الكبرى ستُنقل بأكثر من (17) كاميرا وبنفس التقنية التي ظهرت في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد في الأسبوع الماضي بجدة. هذا وسيقوم بالتعليق الزميل خالد الدحيلان في أول ظهور له بعد غيبة طويلة، وبعد انتقاله إلى طاقم معلّقي art سبورت.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد