Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الريـاضيـة
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
المواجهة يوم 26 فبراير
الزمالك في الجزائر بطائرة خاصة لمواجهة أهلي البرج في دوري أبطال العرب

قرر نادي الزمالك المصري السفر إلى الجزائر بطائرة خاصة لمواجهة أهلي برج بوعريريج في الجولة الخامسة لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم والمقرر لها يوم 26 فبراير الجاري.

وقال محمود سعد المدرب العام للزمالك: إن السفر بالطائرة الخاصة سيوفر على الفريق يوماً كاملاً كما أنها قد لا تكلف النادي الكثير من المصاريف خاصة وأن الإقامة هناك لمدة يوم قد يكلف النادي نفس قيمة تكاليف السفر بطائرة خاصة.

ولجأ الزمالك إلى الطائرة الخاصة نظراً لارتباطه بمباراة أخرى مع الهلال السوداني في الأول من مارس آذار بالعاصمة الخرطوم في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وهو ما يعرض الفريق للإرهاق وضيق الوقت حال السفر على خطوط الطيران العادية.

وأضاف سعد (نعلم جيداً أهمية مباراة أهلي الجزائر ومدى تأثير نتيجة اللقاء على آمال الفريق في المنافسة على بطولة دوري أبطال العرب ونعلم أن أكثر نقاط الصعوبة في لقائنا القادم أمام أهلي بوعريريج سيكون اللعب على النجيل الصناعي (الترتان) ولذلك قمنا بمخاطبة نادي الصيد للتدريب على ملعبه حيث أن الصيد يمتلك ملعبا للنجيل الصناعي وستكون الفرصة مناسبة لكي يتأقلم اللاعبون على نوعية الملعب قبل السفر للجزائر).

وأشار سعد إلى أن الجهاز الفني شاهد أكثر من لقاء مسجل للفريق الجزائري وبصفة خاصة مباراته الأخيرة مع أهلي جدة السعودي للتعرف بصورة أكبر على أهم أوراقه وأهم ما يميز الفريق الذي تغير مستواه عن مباريات الدور الأول في دور الثمانية لدوري أبطال العرب.

وقرر نادي الزمالك تعيين محمود سعد رئيسا لبعثة الزمالك المسافرة إلى الجزائر وهي المرة الثانية التي يرأس فيها سعد بعثة الزمالك بعد أن نجح في هذه المهام في مباراة الزمالك مع فيتالو بطل بوروندي الأسبوع الماضي.

ويسعى الزمالك إلى مواصلة صدارته لقمة المجموعة الأولى في دور الثمانية والتي يحتلها برصيد سبع نقاط متفوقاً على أهلي جدة الثاني بفارق نقطة وعلى أهلي الجزائر الثالث بفارق نقطتين وعلى القادسية الكويتي بفارق ثلاث نقاط. ويحتاج الزمالك من مباراته مع الأهلي الجزائري إلى نقطة التعادل على أقل تقدير حتى يقترب كثيرا من التأهل للدور قبل النهائي للبطولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد