Al Jazirah NewsPaper Monday  19/02/2007 G Issue 12562
الريـاضيـة
الأثنين 1 صفر 1428   العدد  12562
بنجاح أنشطة النادي
الرئيس العام لرعاية الشباب يهنئ رئيس القادسية

* الدمام - سامي اليوسف:

تلقى جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية خطاب شكر وتقدير من الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز مثمناً من خلاله النجاحات الباهرة التي كانت عليها الأنشطة الثقافية والرياضية والدينية والاجتماعية بعد اطلاع سموه على الإصدارات التي كانت الإدارة القدساوية قد بعثت بها إلى سموه.

وقد أشاد سموه بالدور الكبير الذي تقوم به الإدارة القدساوية ممثلةً في أنشطتها الثقافية والرياضية والدينية التي تقدّم كل موسم وتلاقي التجاوب الكبير من كل فئات المجتمع السعودي وبكل شرائحه.

دعوة لمساندة الاتفاق

من جهة أخرى وجَّه جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية رابطة مشجعي النادي وكل العاملين فيه من مدربين ولاعبين وعاملين في كل الأنشطة بضرورة الوقوف مع نادي الاتفاق والحضور في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام من أجل المساندة والمؤازرة وشحذ همم لاعبيه من أجل تحقيق الفوز في المباراة النهائية لكأس الأندية الخليجية حتى تبقى هوية الكأس الخليجية سعودية. وطالب الياقوت مازن الجنيدي مدير عام النادي بضرورة متابعة هذا الأمر مع إخوتهم الاتفاقيين جنباً إلى جنب.

وقال جاسم الياقوت: (إننا نقف خلف الاتفاق لأنه يمثِّل الوطن أولاً إضافة إلى الروابط الأزلية التي تربط بين الناديين منذ قديم الزمان والتي تحتم علينا أن نكون عوناً لهم في مثل هذه الظروف التي لا بد من أن يكون التعاون فيها وثيقاً ومتصلاً من أجل مصلحة الكرة السعودية).

الاستعداد لنجران

أدى فريق القادسية الكروي تدريبه المسائي بقيادة المدرب المغربي عبد الغني بن ناصري وسط حضور إداري كبير تقدّمه رئيس النادي ونائب المشرف العام على الفريق خالد الذوادي وعضو الشرف عبد الرحمن أبو الحسن، وقد كان التركيز من قبل المدرب بن ناصري على النواحي اللياقية التي أخذت حيزاً كبيراً من زمن التدريب ومن ثم اتجه إلى النواحي التكتيكية والفنية، حيث أجرى مناورة في نصف الملعب طبَّق من خلالها بعض الجمل التكتيكية من حيث تبادل المراكز واللعب بالكرة وبدون والضغط على حامل الكرة والتسديد من خارج منطقة الجزاء إلى جانب الكرات العرضية بواسطة ظهيري الجنب ولاعبي الوسط.

وشوهد بن ناصري يركّز على المهاجم الصاعد طلال النخالي والمحترف علي المسجن القادم من صفوف نادي الحزم في إشارة واضحة إلى الزج بهما في لقاء نجران القادم في الهجوم.

فيما سيعود اللاعب كوستا إلى وسط الملعب واكتفى الخماسي: الرويعي وعبده حكمي والودعاني وسلطان المطيري والطريدي باللف حول المضمار وتدريبات لياقية انفرادية لشعورهم بالإرهاق من جراء مشاركتهم في لقاء الشباب الأخير.

ولا يزال اللاعب محسن الشهري يعاني من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وسيحل بديلاً عنه المدافع زكريا الهداف، في الوقت الذي يغيب فيه السنغالي إيلي سيسي عن لقاء نجران بسبب طرده في لقاء الشباب الماضي.

في غضون ذلك لازم المحترف المغربي محمد المديحي غرفة العلاج الطبيعي بسبب كدمة طفيفة لحقت به في مباراة الشباب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد