Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/02/2007 G Issue 12561
الريـاضيـة
الأحد 30 محرم 1428   العدد  12561
الاجتماع شهد مناقشة احتياجات أندية المنطقة
أمير الشرقية يجتمع بالرئيس العام ونائبه

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وذلك بمكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالرياض.

وقد أوضح سمو الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز عقب نهاية الاجتماع أنه تم استعراض ومناقشة احتياجات محافظات ومدن المنطقة الشرقية من المقرات والمدن والمراكز الشبابية والرياضية وذلك في إطار خطة الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومناقشة ودعم برامج وأنشطة الأندية الشبابية والرياضية بالمنطقة وسبل الارتقاء بها وتمكينها من تنفيذ برامجها لخدمة شباب المنطقة في ظل ما يحظى به هذا القطاع الحيوي من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله.

ونوه سمو أمير المنطقة الشرقية في تصريحه بالجهود التي يبذلها سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في سبيل الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي والذي تحقق له ولله الحمد العديد من المنجزات والمكتسبات وما يقدمونه من أعمال ملموسة للشباب والرياضة في المملكة على المستوين المحلي والخارجي.

وثمن سموه بهذه المناسبة العطاءات والجهود التي قدمها المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز- رحمه الله- خلال الفترة الماضية والتي نجني ثمارها الآن فما نشاهده الآن من بنية تحتية وإنجازات رياضية كانت بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل ما قدمه رحمه الله لوطنه وأمته.

ومن جانبه عبر سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن عميق شكره وتقديره لسمو الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز للاهتمام الذي يوليه سموه الكريم لقطاع الشباب والرياضة ومنسوبيه في المملكة بشكل عام وبالمنطقة الشرقية على وجه الخصوص.

كما ثمن سموه بادرة سمو الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز في تبني ودعم الدورة الرياضية المدرسية للبراعم وما أسفر عنها من اكتشاف للمواهب الكروية الواعدة التي بلا شك ستثري الساحة الرياضية السعودية في المستقبل بمشيئة الله.

ومن جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن اعتزازه بما عبر عنه سمو الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز من تثمين للجهود التي تقوم بها الرئاسة والهيئات التابعة لها في خدمة شباب هذا الوطن في مجال الأنشطة الشبابية والرياضية.. معربا سموه عن شكره وتقديره للمتابعة التي يوليها سمو أمير المنطقة الشرقية للأنشطة الشبابية والرياضية بالمنطقة الشرقية وحرصه على الارتقاء بها والتي تشهد تطورا في جميع برامجها، في إطار ما يوليه أصحاب السمو والمعالي أمراء ومحافظو مناطق والمحافظات بالمملكة.

مؤكدا سموه حرص الرئاسة على القيام بالمزيد من المشاريع والبرامج التي ستعمل على دعم وتواصل الأنشطة في إطار ما توليه الرئاسة من اهتمام بكافة مناطق المملكة.

حضر الاجتماع سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وسمو الأمير نواف بن سعد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والأستاذ عبدالله العدل وكيل الرئيس العام للشؤون المالية والأستاذ فيصل النصار المستشار والمشرف على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد