Al Jazirah NewsPaper Sunday  18/02/2007 G Issue 12561
الريـاضيـة
الأحد 30 محرم 1428   العدد  12561
في دوري الثانية
الحمادة ينطلق بنقاط العيون.. والربيع يسقط الغوطة

* المجمعة - متابعة - فهد الفهد:

جرت عصر أمس الجمعة أربع مباريات في الجولة الحادية عشرة والأخير في المرحلة الأولى من دوري أندية الدرجة الثانية وجاءت نتائجها على النحو التالي:

الحمادة يواصل انطلاقته

من بوابة العيون

واصل فريق الحمادة من محافظة الغاط انطلاقته صوب المنافسة على الصعود وذلك بعد فوزه على العيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.. وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم العيون بهدف سجله اللاعب حاتم العيد وفي الشوط الثاني سجل وليد محسن هدف التعادل للحمادة ثم أعقبه عبدالعزيز العيد بالهدف الثاني للعيون ما لبث ان أحرز اللاعب عمر كسار هدف التعادل من ضربة جزاء وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بخمس دقائق سجل اللاعب عبدالعزيز الشمعان الهدف الثالث والفوز للحمادة لتنتهي المباراة 3-2 للحمادة الذي ارتفع رصيده إلى 17 نقطة وبقي العيون على رصيده السابق 7 نقاط.

السبيعي يحاول

الاعتداء على الحكم

وقد شهدت المباراة محاولة اعتداء على الحكم من قبل لاعب العيون بندر السبيعي الذي حاول ضرب الحكم بعد ان أشهر له البطاقة الحمراء لتعمده الخشونة من أحد لاعبي الحمادة ولولا لطف الله ثم تدخل رجال الشرطة وزملاء اللاعب لحدث ما لا تحمد عقباه.

وتفيد مصادر (الجزيرة) ان إدارة نادي العيون أصدرت قرارات بايقاف اللاعب حتى نهاية الموسم وذلك جراء ما بدر منه تجاه الحكم. وقد دون الحكم هذه الحادثة في تقريره حيث من المتوقع ان تصدر عقوبة أشد من الايقاف حتى نهاية الموسم.

فوز الربيع على الغوطة

وفي حائل استطاع فريق الربيع الفوز على مستضيفه فريق الغوطة بهدف واحد سجله اللاعب خلف الزهراني وبهذا ارتفع رصيد الربيع إلى 18 نقطة وبقي فريق الغوطة على رصيده السابق 12 نقطة.

الأخدود يطفئ النجمة

وفي نجران حقق فريق الاخدود فوزا غاليا على ضيفه فريق النجمة بهدفين مقابل هدف واحد، وقد سجل هدفي الاخدود محمد سليمان من ضربة جزاء ومدرك مبارك في الوقت بدل الضائع.. فيما سجل هدف النجمة اللاعب سطام مرزوق المطيري.. وبهذا ارتفع رصيد الاخدود إلى 15 نقطة وبقيت النجمة على رصيدها السابق 11 نقطة.

تعادل التهامي والعدالة

وفي جازان تعادل التهامي والعدالة سلبيا بدون أهداف وبالتالي زاد رصيد كل منهما نقطة وأصبح رصيدهما النقطي 10 نقاط لكل منهما.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد