Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/01/2007 G Issue 12542
الريـاضيـة
الثلاثاء 11 محرم 1428   العدد  12542
أمير الشباب والرياضة في رثاء الدبل:
فقدنا ابناً باراً ورمزاً من رموز الرياضة العربية والآسيوية

* الدمام - سامي اليوسف:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الراحل عبد الله الدبل رحمه الله هو الابن البار للمملكة العربية السعودية ورمز من رموز الرياضة العربية والسعودية.

وقال سموه: (الحقيقة إننا نعزي أنفسنا فيه وقبل ذلك نعزي عائلته وأبناءه رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وإن شاء الله مثواه الجنة).

وأضاف سمو الأمير سلطان: (الحقيقة مهما تكلمت عن عبد الله الدبل كصديق وزميل تزاملت أنا وإياه لأكثر من 15 سنة في العمل، وكان في الحقيقة الابن البار للمملكة العربية السعودية وكان يخدم وطنه بكل جد وبكل إخلاص وبكل محبة فأعتقد أننا فقدنا زميلاً وأخاً عزيزاً وباعتقادي أنه ليس المملكة العربية السعودية التي فقدته في القطاعين الرياضي والشبابي إنما الإخوان في جميع دول الخليج العربي والدول العربية وكذلك الدول الآسيوية ودول العالم).

وأشار الأمير سلطان بن فهد إلى أن الفقيد يعد رمزاً من رموز الرياضة العربية والآسيوية وقال: (أعتقد أنه أدى خدمات جليلة لجميع البلدان العربية وبالطبع بما فيها المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى أنه كان رجلاً ذا تفكير علمي دائماً وعقلية متفتحة وعندما توكل إليه مهمة يؤديها بشكل علمي وجيد).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد