Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/01/2007 G Issue 12542
الريـاضيـة
الثلاثاء 11 محرم 1428   العدد  12542
الرئيس الجديد اجتمع باللاعبين والجهازين الفني والإداري
مفاوضات الشباب مع (عزمي) وصلت إلى طريق مسدود

* كتب - سلطان الجلمود:

وصلت المفاوضات التي يجريها الشباب مع اللاعب أمير عزمي إلى طريق مسدود أمس بعد أن عجز الطرفان عن الوصول إلى نقطة اتفاق مثالية في النواحي المالية. وكان الشباب قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب بغية ضمه محترفا أجنبيا للاستفادة منه في الاستحقاقات القادمة.

وكان الفريق الشبابي قد واصل أمس الاثنين تحضيراته الجادة لمقابلة الاتحاد غداً في نصف نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، وشهد مران البارحة انخراط الرباعي الدولي (عطيف وخوجه ومعاذ والحقباني) في التدريبات بعد فراغهم من مشاركة المنتخب في خليجي 18 التي تختتم اليوم، وينتظر أن يستفيد مدرب الفريق من خدمات عدد من هذا الرباعي في مواجهة الغد.

كما شارك في تدريب أمس المحترف السنغالي نداوي عثماني في حين اكتفى العراقي نشأت أكرم بالدوران حول الميدان، ولم يدخل في التدريبات إذا ما زال يعاني من بعض الآلام التي تعرض لها إبان مشاركته مع منتخب بلاده في خليجي 18.

على الصعيد الإداري تواجد في النادي أمس خالد البلطان العائد لكرسي الرئاسة خلفاً للمستقيل الأمير خالد بن سعد.. وتابع البلطان تدريب الفريق واجتمع بالجهازين الفني والإداري كما اجتمع باللاعبين بعد نهاية المران.. وأقام اللاعبون حفل شاي على شرفه بمناسبة عودته رئيساً من جديد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد