Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/01/2007 G Issue 12542
الريـاضيـة
الثلاثاء 11 محرم 1428   العدد  12542
فواصل

* الفراغ الكبير الذي أحدثه رحيل الأستاذ عبد الله الدبل - رحمه الله - على الساحة الرياضية السعودية سيكون من الصعب ملئه على الصعيد المحلي أو القاري أو العالمي، وسيلمس الجميع مقدار ذلك الفراغ الذي خلفه غياب قامة كبيرة وخبيرة بحجم الدبل.

* ظهر إعلامنا السعودي بشكل عام خلال خليجي 18 أكثر نضجاً ووعياً وإداركاً بأهداف ذوي النوايا السيئة وأصحاب التصريحات الخبيثة الذين كانوا يريدون إشغال إعلامنا والتأثير على منتخبنا والإساءة لرياضتنا ليقينهم أن جرّ الإعلام السعودي لمثل هذه المنزلقات كفيل بتحقيق أهدافهم لما للإعلام السعودي من ثقل على الساحة الخليجية وتأثير وسعة انتشار, ولكن وعي الإعلام السعودي فوَّت على أولئك الفرصة وأفشل مخططاتهم.

* لن يجد رئيس الشباب الجديد خالد البلطان أي صعوبة في قيادة النادي والفريق الكروي على وجه الخصوص نظراً للعمل الرائع والمنظّم الذي قام به الرئيس المستقيل الأمير خالد بن سعد، فكل ما عليه السير على نفس النهج للمحافظة على المكتسبات الكبيرة التي حقّقها الرئيس الخبير السابق.

* فاز منتخبنا لكرة اليد ببطولة الخليج للعبة المصاحبة لدورة الخليج ولكن هذا الفوز والإنجاز لم يشعر به أحد ولم يتفاعل معه إلا القليل نظراً للمرارة التي سببها خروج منتخب القدم من الدورة.

* دون الدخول في تفاصيل دقيقة فإن حديث رئيس القادسية عن عدم إمكانية إعادة مباراة فريقه مع الخليج رغم وجود الخطأ الفني الذي ارتكبه حكم المباراة والذي يوجب إعادتها حسب الأنظمة والقوانين يؤكِّد أن رئيس القادسية يغلّب المصلحة الخاصة على المصلحة العامة لدى عضو اتحاد الكرة الذي كان يجب عليه أن يتحدث بلغة المسئول الذي يهمه تطبيق الأنظمة بحيادية بعيداً عن هوية المتضرر واسم المستفيد.

* أكثر ما يخشاه المشجع الهلالي ان تكون إدارة ناديه قد تعاقدت مع المدرب الجديد (مانسني) من باب الاضطرار وليس الاقتناع بعد الفراغ الفني الكبير الذي عاناه الفريق جراء إلغاء عقد مدربه السابق بوسيرو.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد