Al Jazirah NewsPaper Tuesday  30/01/2007 G Issue 12542
الريـاضيـة
الثلاثاء 11 محرم 1428   العدد  12542
رئيس الاتحاد مؤكداً ثقته بفريقه:
اللاعبون وعدوني بالفوز على الشباب والأجنبي الثالث يعلن قريباً

* جدة - محمد عطية:

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد منصور البلوي جاهزية فريقه لمباراة الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد والذي يجمع الاتحاد بنظيره الشباب مساء الأربعاء بالرياض فقال: فريقنا جاهز واللاعبون وعدوني بتحقيق الفوز والشباب فريق كبير وليس غريبا علينا وأنا ثقتي كبيرة بأن لاعبي الاتحاد سيقولون كلمتهم في مباراة الأربعاء.

وحول اللاعب الأجنبي الثالث أوضح البلوي أن المفاوضات مع اللاعب في مراحلها الأخيرة ومن المتوقع انتهاؤها في غضون الأيام القليلة المقبلة.

هذا وقد أدى الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم تدريباته وسط متابعة من رئيس النادي الذي حرص على الوقوف بجانب الفريق قبل اللقاء المرتقب وقد شهد التدريب حضور جميع اللاعبين بما فيهم اللاعب البرازيلي فاغنر الذي برز بشكل واضح خلال التدريبات ومن خلال الكرات الثابتة التي يجيد تنفيذها ببراعة.

وعلى صعيد آخر تقدم رئيس النادي منصور البلوي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء شرف النادي وجماهيره بأحر التعازي لأسرة الفقيد الأستاذ عبدالله الدبل -رحمه الله- الذي وافته المنية مساء قبل أمس سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ومن ناحية ثانية عقد بقاعة الاجتماعات بالنادي الاجتماع الأول لأعضاء العلاقات العامة برئاسة عدنان جستنية وذلك لتوزيع مهام العمل على أعضاء العلاقات العامة وطرح بعض الرؤى والأفكار التي تنوي العلاقات العامة تنفيذها في المرحلة المقبلة وبعد الاجتماع تناول الأعضاء وبعض الإعلاميين طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد