Al Jazirah NewsPaper Saturday  27/01/2007 G Issue 12539
الريـاضيـة
السبت 08 محرم 1428   العدد  12539
(نجمة الزلفي) و(أبا العباير) يطيران بالإضافي والسيارة
(ساهي) يحاكي كأس الجوف وموقعة الصحة زرقاء

* الرياض - عايض البقمي:

بدخول مباغت فاجأت الفرس المحلية (نجمة الزلفي) لغازي الثبيتي المتصدرة غاية معلا في الأمتار الأخيرة من سباق الشوط الإضافي والبالغة جائزته 100 ألف ريال والمخصص للأفراس السعودية في سباقات مساء البارحة بميدان الجنادرية بعد أن تريث خيالها السعودي عبدالعزيز الشريما بشكل رائع لتنفرد بالصدارة بينما اكتفت غاية معلا بالوصافة، كما صادق الجواد الأزرق

(أبا العباير) لأبناء فالح أبوثنين على الترشيحات بعد أن حسم النتيجة بشكل مبكر في الربع الأخير من السباق وقاده إلى الفوز الخيال السعودي فهد المزيني.

وكانت أبرز ما في جولات سباقات البارحة اقتحام بنت أبرمنت موقعة الأفراس الشاب وبزمن ومستوى كبير وأكملت ملت بشاير هلال فوز مستحق بعد أن تغلبت على ظروفها السابقة، وأكد (ندا رضوان) للإسطبل الأحمراني أنه صفقة ناجحة ومن العيار الثقيل بعد أن أحكم على مجريات شوط الميل للمهور الشابة وبكل ارتياح.

سباقات الليلة

في المنعطف قبل الأخير من جولات العيار الثقيل ونحو مزيد من كشف المستويات لنجوم واعدة وأخرى قادمة يسعى الجواد ساهي من الأسطبل الأبيض لتعزيز صدارة الترشيحات لكوكبة النجوم البيضاء للموقعة المنتظرة (كأس أبومتعب) بعد ثلاثة أسابيع مع يستاهل - نشاط - مسواط.

مواجهة الليلة على كأس الجوف تحظى بمشاركة رباعي أزرق يتقدمهم الكايد بينما يبرز (وريك) للدخول في معمعة الترشيحات وفي موقعة المستورد على كأس وزارة الصحة يهيمن رفقاء (الحاكم) على قبضة هذا الشوط بشكل كبير ويأتي في طليعتهم لا يهاب والمنبه.

لقطات.. لقطات

* انطلقت مساء أمس الأول التصفيات الأولية لدورة عز الخيل الجماهيرية بميدان الزلفي ونجح (نجم وعد) في التأهل للشوط الرئيس كأول المتأهلين للنهائي الكبير بعد سباق شهد حضورا جماهيريا كبيرا وبروز نجوم أخرى للمونديال المحلي.

***

* قلب ابن الفحل ريس ليدر طاولات الترشيحات في الجولة الماضية والمستحيل ما له مثيل في كأس كلية الملك خالد العسكرية في سباق شهد حضور الأشقراني أشقر أحمر وبدخول مثير.

***

* (يستاهل) (الأقحوان) (أحمر بليعان) مدفع النجومية في الجوالة الماضية.

***

* رقاص متعب بن شريم يتراقص بموقعة الجفالي وبحسم إيقاعي لحوافره المتوثبة وإن طال الانتظار.

***

* المدرب الشاب ريدر سعود وعودة قوية افتتحها (قرصان البحر) وعلى خطى الداهية الشبل شبل.

الكوع الأخير

دورت في عمري خوي سنافي

دورت ثم دورت.. لين أني أيّست

ما كل وافي بلتقي شخص وافي

وما كل شخص تحسبه (بست أوف ذبست).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد