Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/01/2007 G Issue 12523
الريـاضيـة
الخميس 22 ذو الحجة 1427   العدد  12523
فيما تواصلت الاجتماعات الإدارية والشرفية لحسم موضوع المدرب
فرنسي وأرجنتيني يقتحمان طاولة النقاشات الهلالية

* كتب - طارق العبودي:

اقتحم مدربان (فرنسي وارجنتيني) قائمة الخيارات الهلالية المطروحة التي كانت إلى عصر أمس مقتصرة على أكثر من اسم (برازيلي) وفقاً لرغبة الهلاليين أنفسهم الذين يفضلون أن يكون مدربهم القادم من البرازيل.

ونوقش أمس ملف جديد يحمل اسم مدرب فرنسي، وآخر من الجنسية الارجنتينية (غير مدرب المنتخب السابق كالديرون) إلى جانب بعض الأسماء البرازيلية وخصوصاً الثنائي (سيريزيو وفلاديمير).

وكان اجتماع مصغر عقد في مقر النادي عصر أمس ضم نائب الرئيس طارق التويجري والأمين العام أحمد الخميس والمشرف العام على كرة القدم حسن القحطاني، وحضر جزءاً منه عضوا الشرف الأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد تم خلاله مناقشة أوضاع الفريق من جميع جوانبها ودراسة الأسماء المطروحة ومدى ملاءمة أي منها لتدريب الفريق الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات المهمة.

وعلى صعيد الفريق الكروي الذي يستعد لملاقاة الخليج غداً في الرياض فقد استعان المدرب المؤقت لويس كارلوس بمواطنه فرناندو مدرب اللياقة في الفريق الأولمبي للعمل معه الفترة المقبلة.

وقاد كارلوس أمس ثاني حصصه التدريبية وركز بشكل ملحوظ على النواحي اللياقية قبل أن يفرض مناورة (عشوائية) في ثلثي مساحة الملعب تابع خلالها قدرات اللاعبين الفنية تمهيداً لوضع تشكيله الذي سيلعب به مباراة الغد.

وشارك قائد الفريق سامي الجابر في المران غير أنه تدرب وحيداً في مستهل برنامجه الذي سيستمر بضعة أيام قبل المشاركة في المباريات.

فيما بدأ طارق التايب تدريبات الكرة إثر تماثله للشفاء وينتظر أن تكون عودته من خلال مباراة القادسية يوم الجمعة ما بعد المقبل.

وسيختتم الفريق الأزرق عصر هذا اليوم استعداداته القصيرة من خلال المران الأخير الذي سيكون وكالمعتاد مقتصراً على النواحي الترفيهية واللياقية.

يذكر أن الهلال سيفقد في هذه المباراة عدداً من لاعبيه يتقدمهم الرباعي الدولي وسامي الجابر ونواف التمياط وطارق التايب وفهد المبارك..

كما أن هذه المباراة ستكون بمشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين سينضمون بعدها مباشرة للمعسكر وعددهم 9 عناصر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد