Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/01/2007 G Issue 12523
الريـاضيـة
الخميس 22 ذو الحجة 1427   العدد  12523
البابطين يتكفل بتقديم (شاشات كبيرة) لتمكين الجماهير المحرومة من متابعة الفريق أمام الخليج
الهلاليون يعرضون ملفاً متكاملاً للرئيس العام عن (مواقف) العبدالهادي ضد النادي

* كتب - طارق العبودي:

قدَّمت الإدارة الهلالية بين يدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ملفاً متكاملاً عما أسمته ب(المواقف السلبية) من أمين عام اتحاد الكرة فيصل عبدالهادي ضد الهلال منذ كان مديراً لمنتخبنا الوطني الأول وحتى تسلّمه مهام منصبه الحالي في الأمانة العامة والتي كان آخرها كما يقول الهلاليون (حرمانه) نجمي الفريق الكروي سامي الجابر ونواف التمياط من شرف المشاركة مع المنتخب البحريني الشقيق أمام فريق انترميلان الإيطالي في المهرجان الذي أقيم السبت الماضي دون سبب مقنع.

وكان سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قد استقبل قبل يومين نائب رئيس الهلال طارق التويجري وأمين عام النادي أحمد الخميس اللذين زاراه للغرض ذاته.

الداعمون يعوّضون الخزينة

وفي شأن آخر قرر مجموعة من أعضاء شرف الهلال (الداعمين) تقديم مبالغ مالية للخزينة الزرقاء تعويضاً منهم عمّا ستفقده بعد حرمان جماهير النادي من حضور مباراة الغد التي ستجمع الفريق الكروي أمام الخليج.

وستكون هذه المبالغ عبارة عن (قيمة) شراء التذاكر التي (لن تباع) تنفيذاً لقرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة بمنع الجمهور الهلالي من حضور المباراة.

وقد أبدت الإدارة الهلالية سعادتها البالغة بهذه الخطوة التي تدل على أصالة معدن داعمي الهلال وحبهم وعشقهم وولائهم للكيان الأزرق مشيرة إلى أن ما ستتلقاه الخزينة سيفوق بالتأكيد الدخل الذي من الممكن أن تقدمه المباراة.

شاشات خاصة للجماهير

من جهة ثانية أعلن عضو مجلس إدارة الهلال عبدالرحمن البابطين عن تكفله بتقديم (شاشات كبيرة) في عدة مواقع في النادي لتمكين الجماهير (المحرومة) من متابعة مباراة فريقها غداً وكأنهم يعيشون جو المباراة داخل الملعب.

وسيتم من خلال هذه الشاشات وقبل بدء المباراة بساعتين تقريباً عرض مجموعة من اللقطات والأهداف للفريق الهلالي.

وفي هذا الصدد قال البابطين: إننا في نادي الهلال نحترم قرارات اتحاد الكرة ونتقبلها بصدر رحب مهما كانت قوتها ونوعيتها كما أننا في الوقت ذاته نحترم جماهير نادينا الوفية ونقدرهم لذلك فإن هذه الشاشات ستكون أقل هدية مني تجاههم لأنهم (حُرموا) من الحضور إلى الملعب ولن نحرمهم متعة مشاهدة فريقهم والتعاطف معه.

وطالب البابطين الجماهير الهلالية في كل مكان بمواصلة مؤازرة الفريق ودعمه في قادم المباريات مؤكداً أن كل الفرق الزرقاء لم تحقق النجاحات إلا بفضل من الله عز وجل ثم بوقفة ودعم ومؤازرة جماهيرها الوفية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد