Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/01/2007 G Issue 12522
الريـاضيـة
الاربعاء 21 ذو الحجة 1427   العدد  12522
الجبلين يطلب المغير..!!
إدارة الطائي في طريقها لإقالة القروني

* حائل - فرحان الجارالله:

علمت (الجزيرة) من مصادرها أن هناك توجهاً قوياً لدى إدارة نادي الطائي يقوده رئيس النادي لإقالة مدرب الفريق الأول المدرب الوطني خالد القروني ومساعده أحمد زايد من تدريب الفريق الأول بعد تدهور مستويات الفريق والأخطاء الفنية الواضحة التي ارتكبها القروني خاصة خلال لقائي الفريق أمام الاتحاد والشباب..!!

وأضافت تلك المصادر أن قرار الإقالة لن يصدر إلا في حالة التوصل الى اتفاق مع مدرب بديل للقروني للإشراف على الفريق خلال الفترة القادمة..!!

وزادت المصادر أن هناك مفاوضات جادة تجريها إدارة النادي مع أحد المدربين الأوروبيين لتولي تدريب الفريق خلفاً للقروني وأن هذا المدرب له اطلاع مباشر على المنافسات السعودية ومعرفة تامة بالفرق المحلية بحكم عمله في أحد الأندية السعودية خلال الفترة الماضية..!!

ومن جهة أخرى فقد علمت الجزيرة من مصادرها كذلك أن إدارة نادي الجبلين ممثلة برئيس النادي قد أجرت مفاوضات مباشرة مع نجم فريق الطائي عمر المغير للاستعانة به بنظام الإعارة للانضمام للجبلين خلال فترة التسجيل الثانية وأنها بصدد مخاطبة نظيرتها بالطائي لطلب اللاعب.

ومن جانبه رفض اللاعب عمر المغير التعليق على الخبر واكتفى بالقول أن إدارة الطائي هي المعنية بمثل هذه الأمور وأنه ما زال لاعباً محترفاً بالطائي ويشغل تفكيره المرحلة القادمة للفريق في المنافسات المحلية..!!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد