Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/12/2006G Issue 12493محليــاتالثلاثاء 21 ذو القعدة 1427 هـ  12 ديسمبر2006 م   العدد  12493
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

تكريم الخضير

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الأخيــرة

التقى برؤساء المراكز
محافظ المجمعة يزور عدداً من المراكز التابعة للمحافظة

* حوطة سدير - ناصر العريج:
ضمن جولته التفقدية للمراكز التابعة للمحافظة قام سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظ المجمعة بجولة تفقدية في عدد من مراكز سدير التابعة لمحافظة المجمعة يرافقه وكيل محافظة المجمعة عبدالله محمد الربيعة ومساعد مدير شرطة محافظة المجمعة العقيد فارس النفيعي ومدير شرطة حوطة سدير العقيد عبدالعزيز العقيل.
وقد وصل سمو المحافظ إلى مركز جلاجل بسدير حيث كان في استقباله لدى وصوله رئيس مركز جلاجل المهندس سويد بن علي السويد وفضيلة قاضي محكمة جلاجل الشيخ فراج الزنيدي وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية وأعضاء المجلس البلدي في جلاجل وعضو المجلس المحلي لمحافظة المجمعة عن مدينة جلاجل عبدالله السعد المزروع وعدد من الأهالي. وقد عبر المهندس السويد عن سعادته وسعادة أهالي جلاجل بزيارة سموه التفقدية وقد قدم رئيس المركز درعا تذكاريا بهذه المناسبة لسمو الأمير، كما تم تقديم دروع تذكارية لسموه الكريم من مدير مكتب الدعوة والإرشاد في جلاجل الشيخ عيسى الخريف، وشرف سموه حفل الشاي المعد بهذه المناسبة في مقر مركز جلاجل. ثم قام سموه بزيارة المحكمة الشرعية في جلاجل التقى خلالها بفضيلة القاضي الشيخ فراج الزنيدي ومنسوبي المحكمة، بعدها قام سمو الأمير عبدالرحمن بجولة على مدينة جلال بسدير.
بعد ذلك توجه سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله محافظ المجمعة لمركز التويم بسدير وكان في استقبال سموه رئيس مركز التويم بسدير عبدالله بن عايد الثبيتي وعدد من الأهالي ومديرو الدوائر الحكومية بالتويم، وقد رحب عبدالله الثبيتي بسمو المحافظ وشكره على هذه الزيارة الكريمة التي تدل على حرص سمو الأمير على كل مراكز المحافظة. بعد ذلك شرف سمو المحافظ حفل الشاي المعد بهذه المناسبة. وبعد ذلك توجه سموه إلى مركز روضة سدير حيث كان في استقبال سموه رئيس مركز روضة سدير عبدالله بن محمد الماضي وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية بروضة سدير ورئيس وأعضاء المجلس البلدي وجمع من الأهالي وقد رحب رئيس مركز روضة سدير عبدالله بن محمد الماضي بسمو الأمير في روضة سدير وعبر عن سعادته بهذه الزيارة وتمنى الماضي أن يكون توفيق الله حليفاً لسمو المحافظ لرفعة وتطور المحافظة وكل المراكز التابعة لها. وبعد أن شرف سمو الأمير حفل الشاي المعد بهذه المناسبة في مقر مركز روضة سدير قام سموه الكريم يرافقه وكيل المحافظة عبدالله الربيعة بزيارة لمدرسة روضة سدير المتوسطة الثانوية التقى فيها بمدير المدرسة والمعلمين والموظفين وقام بجولة في أرجاء المدرسة بعدها توجه إلى مدرسة التنمية الاجتماعية بروضة سدير حيث استقبله مدير المركز عبدالعزيز الدامغ ومنسوبو المركز وتجول سموه في أقسام ومنشآت المركز. بعد ذلك قام سموه بزيارة لمركز الداخلة بسدير حيث كان في استقباله لدى وصوله رئيس المركز السابق عبدالله آل عمر ورئيس مركز الداخلة الحالي محمد آل عمر وعدد من أهالي الداخلة بسدير، وقد رحب آل عمر بسمو الأمير شاكراً لسموه هذه الزيارة التفقدية التي توضح اهتمام سموه الكريم بالمحافظة كافة وقد شرف سموه حفل الشاي المعد بهذه المناسبة.
وقام بعد ذلك سموه بزيارة إلى مركز المعشبة في سدير حيث كان في استقباله رئيس مركز المعشبة بسدير أحمد بن سعد السريع وعدد من أهالي المعشبة بسدير، وقد رحب السريع بسمو الأمير في مركز المعشبة شاكراً لسموه هذا الاهتمام والمتابعة لكل مدن المحافظة وقراها.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved