Saturday 30th September,200612420العددالسبت 8 ,رمضان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

منسوبات تعليم البنات بالمجمعة يكرمن مساعدة المدير منسوبات تعليم البنات بالمجمعة يكرمن مساعدة المدير

* المجمعة - صالح الدهش:
أقامت منسوبات الإدارات النسائية بإدارة التربية والتعليم للبنات بالمجمعة مؤخراً حفل تكريم لمساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية والمدرسية الأستاذة شيخة سليمان السليمان بمناسبة تكليفها بهذا المنصب.. وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير التربية والتعليم الأستاذ سليمان الدخيل كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها الأستاذة شيخة السليمان وأعرب عن سعادته لما حققته الإدارة من سبق في تأنيث الإدارات النسائية بتعليم البنات بالمجمعة في الوقت الذي لم يتسن تحقيقه بعد في معظم الإدارات الأخرى، وتمنى من الجميع التكاتف بما يخدم سير العملية التعليمية.
ثم ألقت المتقاعدة الأستاذة نوال المدلج كلمة بهذه المناسبة، وتخلل الحفل عدد من القصائد لمنسوبات الإشراف التربوي منها قصيدة للمشرفة عزيزة المفرج وقصيدة للمشرفة منيرة مسرح وأخرى للمشرفة نور الحربي، ثم ألقت مديرة الإشراف المكلفة الأستاذة عواطف النوح كلمة بهذه المناسبة عبرت فيها عن تهنئتها وسعادة الجميع باختيار الأستاذة شيخة كشخص مناسب في المكان المناسب. ومن جهتها شكرت مديرة مكتب إشراف الأرطاوية الجميع على جهودهم وأعربت عن تهنئتها نيابة عن منسوبات التعليم بالأرطاوية.. هذا وقد حضر الحفل جمع كبير من منسوبات التربية والتعليم بالمحافظة من مديرات مدارس والإدارات والأقسام النسائية وعميدة كلية التربية بالمجمعة ومكاتب الإشراف الفرعية.
بعدها ألقت مساعدة المدير كلمتها معبرة عن شكرها للجميع وسعادتها بهذه البادرة من أخواتها التربويات وسألت المولى أن يعينها وزميلاتها على أداء رسالتهم التربوية بأمانة واجتهاد.. وفي الختام وزعت الدروع والشهادات التقديرية والهدايا التذكارية، تناول بعدها الجميع طعام الغداء المعد بهذه المناسبة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved