Thursday 21st September,200612411العددالخميس 28 ,شعبان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

لماذا الهلال بالذات؟! لماذا الهلال بالذات؟!

أنا من الجماهير المتابعة لصحيفتكم الغراء.. وكنت ممن قرأ ما خطته يد الكاتب (علي الصحن) لا يتحدث إلا في الهلال، فأحببت أن أعقب على ما كتب وأن تتفضّلوا علي بنشر هذا التعقيب.. وشكراً..
أستاذي الكريم علي الصحن نحن نعرف أن للنادي إنجازاته التي لا تجارى وتاريخه الذي لا يقارن بتاريخ أي ناد.. ونعلم أن الهلال ببطولاته وإنجازاته يملك عدة أوجه ولكن غير التي قلت.
الهلال هلال كل البطولات ولا بطولة دون هلال.. الهلال هلال المنصات فلا تليق المنصات دون أن يحليها الهلال بحلته الجميلة ومن وجه فهو هلال النجوم، فالكل نجم ساطع في هذا النادي مع احترامي لجميع اللاعبين في بقية الأندية. ومن وجه الهلال يملك قاعدة إدارية وجماهيرية لا يملكها أي ناد لو بالغت في العالم.الهلال يا أستاذ علي ليس الفريق الوحيد كما تقول الذي يحصل لاعبوه على إجازات طويلة مدفوعة الثمن مع أني أتحفظ على هذه الكلمة.
أنا لن أرد عليك، بل أسألك.. اذكر لي لاعباً واحداً من نادي الهلال حصل على إجازة في معمعة المنافسات سوى اللاعب الدولي سامي الجابر.وذكرت أيضاً أن الهلال يكاد يكون الفريق الوحيد الذي يتأخر عدد من أبرز لاعبيه عن التدريبات بأعذار متباينة مما يحرج مدربة.. ويقهر جماهيره ومن قال لك يا أستاذ علي أن جماهير الهلال تُقهر، بل تَقهر، فالهلال يثق باللاعبين تمام الثقة فهم بقدر المسؤولية الموجهة إليهم.
أما بخصوص أن الهلال هو الفريق الوحيد الذي يطول علاج لاعبيه فالإصابة التي تحتاج الأسبوع للتشافي تستمر لشهر وهل نصبت بنفسك مديراً للجهاز الطبي؟ أما عن قولك أن اللاعب في الهلال له حقوق وعليه واجبات والنادي له ما للاعب... إلخ.. فهل ضاعت حقوق النادي يا أستاذ علي بمجرد مطالبة اللاعب بحقوقه مع أني أرى أن اللاعب الهلالي ليس بذاك اللاعب الذي يطلب ما يزيد عن حاجته.أما عن كثرة المشاركات وتعدد المسابقات فليست مشكلة تواجه الهلال وحده.. عذراً فهل رأيت الهلال يشتكي لك يوماً؟ عذراً أستاذي الكريم نحن نعرف أن لجميع الأندية مشاركاتها وليست حصراً على الهلال وحده ومتى حصل لاعبو نادي الهلال على التنازلات التي قلت ومن هم لاعبي الأندية الأخرى لم يحظ بالتنازلات فأعتقد أنك أصبت ولكنك أخطأت فالهلال ملتزم بشروط عقد الاحتراف فهو قانون نظامي بالنسبة له لا يستطيع لاعبوه الخروج عليها أو حتى طلب الاستئناف فيها فلا تنس الإداري الهلالي (خالد أبونيان) عندما احترم القرار.. فالهلال ديدنه من يخالف يعاقب لا عكس ذلك وهل ضاعت مصالح الهلال وفرصة التأهل لبطولة الأندية الخليجية لهذا السبب غير المقنع.
أخيراً أستاذي الكريم علي الصحن نحن لسنا ضد النقد وليس فوق النقد، بل نحترم ذلك لكن أن يكون بأسلوب واقعي ملموس.

أحلام المطيري

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved