Friday 15th September,200612405العددالجمعة 22 ,شعبان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"زمان الجزيرة"

الجمعة 24 من ذي القعدة 1392هـ - الموافق 29 ديسمبر 1972م - العدد (488) الجمعة 24 من ذي القعدة 1392هـ - الموافق 29 ديسمبر 1972م - العدد (488)
أحمد زكي يماني يهتم بافتتاح فرع لبترومين في القصيم
معاليه يزور المنطقة ويشيد بما رآه من تقدّم

* بريدة - مكتب الجزيرة:
وصل إلى بريدة مساء يوم الثلاثاء معالي الشيخ أحمد زكي يماني وزير البترول والثروة المعدنية قادماً من الرياض وهو في طريقه إلى المنطقة الغربية.
وقد أمضى 24 ساعة حلَّ خلالها ضيفاً على إمارة منطقة القصيم واطلع على معالم ونهضة المنطقة الشاملة وقام بزيارات قصيرة لبعض المؤسسات العلمية، حيث زار المدرسة الثانوية ببريدة وأعجب بتطور التعليم وانتشاره في المنطقة بعد أن استمع إلى شرح موجز قدمه الأستاذ سليمان الشلاش مدير التعليم، وشرَّف طعام الغداء الذي أعدته الوزارة بفندق القصيم، وعند ختام زيارته القصيرة قام بزيارة لمدينة عنيزة، حيث عاد بعدها إلى بريدة وغادرها متوجهاً إلى الغربية.
هذا وقد صرح معاليه ل(الجزيرة) قائلاً: إنني لم أتوقّع أن منطقة القصيم بهذا الشكل والإطار الذي يوحي بالتقدم والازدهار في جميع النواحي.
وعن ضرورة وجود محطة بترومين بالقصيم لتوزيع المنتجات البترولية قال معاليه: إن تأسيس المحطة أمر توجبه حالة المنطقة الراهنة وهذا ما ستعمل وزارة البترول على تنفيذه إن شاء الله.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved