Thursday 14th September,200612404العددالخميس 21 ,شعبان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

الرياضة في الزلفي.. إلى أين؟ الرياضة في الزلفي.. إلى أين؟

الجماهير الرياضية في الزلفي تنتظر الكثير من الناديين الموجودين في المحافظة مرخ وطويق.. وهذه الجماهير لا تريد من فريقي كرة القدم وبقية الألعاب مجرد المنافسة على دوري المكتب وإن طالت الخطى بطولة الوسطى، بل هي تريد أن تشاهد أحدهما منافساً في دوري الدرجة الثانية والأولى.. والطموح يصل للممتاز أيضاً. وعندما قلت هذا الكلام لبعض الأصدقاء قالوا لي ببرود (لا تروح بعيد).. ولا أدري لماذا هذا التشاؤم.. الذي اعتقد أنه أحد أسباب بقاء طويق ومرخ على حالهما دون حراك إلا في مناسبات نادرة جداً.
بصراحة.. لماذا لا (أروح بعيد)؟ ولماذا لا أطمح في مشاهدة الناديين منافسين فالأمر ليس صعباً وكل ما يحتاجاه بعض الدعم والمزيد من الجهد.. والكثير من الحرص وعدم التوقف في أول المشوار.. أو (الملل من العمل) وكم أتمنى لو يفعل نادي الزلفي مثل ما فعل أبناء المجمعة وحرمة.. فهذا نادي الفيصلي في الممتاز ويحقق نتائج جيدة، وهذا الفيحاء في الدرجة الأولى، مع أن امكانيات الناديين لا تفوق امكانيات مرخ وطويق بكثير.. بل ان مرخ يتفوق عليهما بوجود مقر نموذجي على طراز فريد لا يتوفر لمعظم الأندية السعودية ومنها أندية ممتازة.
أخيراً أتمنى لطويق ومرخ التوفيق وان نشاهدهما أو أحدهما سفيراً للزلفي في المنافسات الكبرى وهذا ليس مستحيلاً متى ما عملت ادارتا الناديين على تحقيقه.

محمد العنزي

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved