Monday 11th September,200612401العددالأثنين 18 ,شعبان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

الزمام رأس اجتماع المجلس المحلي برفحاء الزمام رأس اجتماع المجلس المحلي برفحاء

* رفحاء - منيف خضير:
رأس محافظ رفحاء بالنيابة عبد العزيز بن فهد الزمام أمس بقاعة الاجتماعات بالمحافظة اجتماع المجلس المحلي الاول لتنمية وتطوير المحافظة والمراكز في دورته الثالثة للعام 1427هـ بحضور أعضاء المجلس من رؤساء الادارات الحكومية والاهالي.
وقد ناقش المجلس حاجة المحافظة الى افتتاح مكتب للعمل والعمال نظرا للكثافة السكانية للمحافظة وقراها وحاجتهم الماسة لذلك، كما طالب المجلس بفتح مكتب لمصلحة الزكاة برفحاء.
كما ناقش الأعضاء عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال مثل المطالبة بسرعة تعميم شبكة المياه والصرف الصحي على الاحياء في المحافظة ومناقشة توقف العمل في المشروع كذلك بناء خزانات اضافية في احياء الروضة والملز واليرموك ووجود سور حام على خزان المياه بحي المحمدية والعمل على معالجة مشكلة المياه بشكل أفضل كما ناقش الأعضاء سبل دعم فرع الزراعة بالمحافظة وتزويده بالاطباء البيطريين والفنيين والمختصين بالماشية والزراعة وطلب تخصيص اراض زراعية قريبة من المحافظة إضافة إلى عرض طلب اهالي قرية الحدقة بافتتاح مركز صحي يخدم القرية لبعد اقرب مركز اليهم بـ160 كم في قرية لينه.
كما ناقش المجتمعون مشروع طريق رفحاء - حائل الجديد الذي لا يمر بالمحافظة بشكل مباشر.
وقد اتفق المجلس على عدد من التوصيات تم رفعها لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود (رئيس مجلس المنطقة) تمهيدا لاعتمادها. ذكر ذلك للجزيرة سكرتير المجلس الاستاذ هيثم القثمي.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved