Monday 11th September,200612401العددالأثنين 18 ,شعبان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الأولى"

في أول حديث لصحيفة عربية.. نبيه بري لـ« الجزيرة »: في أول حديث لصحيفة عربية.. نبيه بري لـ« الجزيرة »:
دعم الحكومة السعودية وشعبها بلسم جراح لبنان

  * بيروت - عبدالكريم العفنان:
أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري حرصه وحرص كبار المسؤولين اللبنانيين على الاتصال والتشاور مع القيادة السعودية للخروج من الأزمة التي تسبب بها العدوان الإسرائيلي على لبنان.
موضحاً في حديث مع (الجزيرة) بأن السعودية عودتنا على الوقوف إلى جانب لبنان منذ أيام الحرب اللبنانية لأنها لا تريد إلا الخير لهذا البلد ويكفيها أنها رعت اتفاق الطائف الذي بلسم جراح لبنان، ومبادرات المملكة تجاه لبنان كثيرة وكبيرة لا سيما مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بتقديم ما يزيد على نصف مليار دولار مباشرة دعماً للبنان ومليار دولار وديعة.
وقد تعهدت المملكة باستمرار دعمها للبنان وإعمار عدد من القرى. وأشكر المملكة على ما قدمته من مساعدات فضلاً عن الكويت التي أقامت جسراً جوياً لتقديم المساعدات إلى لبنان عبر الهلال الأحمر الكويتي كذلك فعلت دولة الإمارات العربية المتحدة ودول عربية شقيقة حتى اليمن شاركت شقيقاتها في هذا الدعم وتلقيت اتصالاً من الرئيس علي عبدالله صالح وأعلن عن تقديم التبرعات المخصصة لحملته الانتخابية إلى المشاركة في إعمار لبنان واقترحت عليه بناء المنازل المهدمة في بلدة برج الشمالي في قضاء صور.

طالع فن

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved