Sunday 10th September,200612400العددالأحد 17 ,شعبان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

فيصل بن عبدالرحمن بعد الفوز على الحزم: فيصل بن عبدالرحمن بعد الفوز على الحزم:
النصر دائماً اعتاد على التعاقد مع اللاعبين الأجانب المميزين

* كتب - فيصل الدعجاني:
أكَّد سمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر أن التعاقد مع اللاعب البرازيلي المعروف (دينلسون) تأكيد على ما عُرف عن نادي النصر من عهد الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله -.
وأضاف قائلاً: النصر اعتاد على إحضار اللاعبين المميّزين ومنهم دينلسون الذي يعتبر من اللاعبين الكبار، وذكر أن الأعضاء الذين تكفّلوا بالصفقة سوف يتم الإعلان عنهم قريباً.
وعن المستوى الفني الذي قدَّمه الفريق أمام فريق الحزم قال رئيس النصر إنه سعيد بالمستوى الذي قدَّمه الفريق في هذه المباراة رغم أن الشوط الأول لم يكن طموحنا ولكن في الشوط الشوط الثاني قدَّم الفريق مستوى جيداً ومميزاً، وطلب الرئيس من جميع محبي النادي عدم الضغط على لاعبي الفريق وخصوصاً أن بينهم لاعبين صغاراً في السن سواء من الجماهير أو الإدارة أو الإعلام.
وعن مدرب الفريق يوسف خميس ومدى بقائه في الفريق حتى نهاية الموسم من عدمه قال الأمير فيصل أنا شخص ضمن عدة أشخاص من أعضاء مجلس الإدارة ويوسف خميس ابن من أبناء النادي والحديث عن هذا الأمر ليس أنا من أحدده، بل اجتماعات أعضاء وشرف النادي.
وعن اللاعب البنمي بلانكو وعدم رضا الجماهير عنه قال في الوقت الحالي ليس لدينا الرغبة في التعاقد مع لاعب أجنبي بدلاً من بلانكو، وأضاف سموه أن الإدارة النصراوية لديها النيَّة في التعاقد مع لاعبين محليين لكن لا يريد الضغط على النادي حالياً ووعد الجماهير النصراوية بأن تملأ الخانات الفارغة في الفريق بلاعبين مميّزين.
وحول اللاعب صالح بشير لاعب نادي الاتفاق قال نحن لا نريد أن نتكلم، فإدارة الاتفاق عزيزة وغالية على قلبي شخصياً وهو ناد سعودي نحترمه ونقدِّره ولكن لا يوجد شيء يأتي بالقوة فهم برغبتهم ونحن ما زلنا نقول إننا نسعى لضم الأفضل، وأنا شخصياً أفضله ونحتاجه في الفريق.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved