Friday 8th September,200612398العددالجمعة 15 ,شعبان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

القادسية تستعد لمهرجانها الرمضاني باللجان والرعاة القادسية تستعد لمهرجانها الرمضاني باللجان والرعاة

* الدمام - سامي اليوسف:
بدأت إدارة نادي القادسية استعدادها لاستقبال شهر رمضان المبارك بتشكيل اللجان العاملة المختلفة لتنفيذ عديد الفعاليات والأنشطة خلال مهرجان القادسية الرمضاني الذي يعود تاريخه إلى عام 1400هـ بمزيد من النجاحات.
فقد وجه رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت رؤساء اللجان العاملة بإعداد تصوراتها عن كل نشاط بعد أن رصدت الإدارة ميزانية خاصة بالمهرجان بعد أن وصلت إلى إدارة النادي عدد من عروض الشركات الخاصة للمشاركة كرعاة رسميين ومشاركين في البرامج والأنشطة التخصصية.
ومن ضمن الأنشطة المزمع تنفيذها خلال المهرجان الرمضاني بالقادسية بطولة سداسيات كرة القدم للكبار بمشاركة فرق الشركات والحواري وبطولة سباعيات كرة القدم للشباب والناشئين من فرق الحواري وأبناء العاملين في النادي والمؤسسات الوطنية برسوم رمزية.
كما اعتمدت لجنة المهرجان بطولات رياضية مثل الجودو المفتوحة والتنس الأرضي والاسكواش ومهرجان الألعاب المائية الذي يشتمل على مسابقات ومنافسات منوعة في مجال لعبة السباحة بالإضافة إلى الأنشطة والبرامج الثقافية والدينية والاجتماعية من خلال الامسيات الشعرية بالتنسيق مع جمعية الثقافة والفنون بالدمام ومحاضرات دينية لمختلف الدعاة المعروفين بالمملكة إلى جانب المسابقات الثقافية المنزلية ومسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم بالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الخبر وستقام فعالياتها على مسرح النادي.
وسيقام على الجانب الثقافي الشعبي معرض للتراث والثقافة بمدخل النادي يحتوي على الملابس والمقتنيات والعملات القديمة.
وخصصت اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي مهرجاناً للطفل سيقام بالصالة الرياضية برعاية إحدى الشركات الوطنية الكبرى.
وفي ختام المهرجان سيتم تكريم الفائزين من الفرق الرياضية وأعضاء لجنة المهرجان من خلال مهرجان الأكلات الشعبية على مسبح النادي بحضور كبار الشخصيات الرياضية والقيادية وأعضاء شرف النادي.
وكان مهرجان القادسية الرمضاني للموسم الماضي قد كان برعاية (الجزيرة) إعلامياً.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved