Tuesday 29th August,200612388العددالثلاثاء 5 ,شعبان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"تحقيقات"

أهالي شعيبة المياه: طريق الأجفر يختصر المسافات ويربطنا بالرياض والقصيم أهالي شعيبة المياه: طريق الأجفر يختصر المسافات ويربطنا بالرياض والقصيم

* بقعاء - فهد الشيحان:
ناشد عدد من المواطنين في قرية شعيبة المياه التابعة لمحافظة بقعاء مسؤولي وزارة النقل بضرورة حل المشكلة التي تواجههم المتمثلة في إيصال طريق معبد من شعيبة المياه إلى مركز الأجفر الذي يمتد شرقاً إلى منطقة القصيم.
حيث قال في البداية المواطن مشوح مقبل العنزي: إن شعيبة المياه بحاجة ماسة إلى ربطها بطريق معبد مع مركز الأجفر؛ لأن هذا الطريق يخدم عددا كبيرا من المحافظات والمدن والقرى ويسهل المسافات فيما بينها، وهذا الطريق يختصر المسافات على المسافرين من وإلى منطقة الرياض التي نحن بأمس الحاجة إلى مراجعتها باستمرار.. لذا نأمل من المسؤولين النظر الى موضوعنا وأخذه بعين الاعتبار فالجميع ينتظر التنفيذ.
معاناة مستمرة
وقال المواطن فهد شليويح الدهمشي: ما زلنا نعاني في قرية شعيبة المياه من صعوبة التنقل وذلك لعدم وجود طريق معبد يصلنا بمدينة الأجفر، حيث إن المسافر الذي يرغب في السفر إلى منطقتي القصيم والرياض عليه أن يسلك طريقاً صحراوياً حتى يصل مدينة الأجفر ومن ثم يواصل طريقه وهذا فيه مشقة.
وقال الدهمشي: لنا أقرباء من سكان شعيبة المياه يعيشون في الرياض ويعانون أثناء ذهابهم ومجيئهم.
المرضى يراجعون
وقال المواطن خالد العنزي: إن طريقا يصل بين شعيبة المياه والأجفر هو طريق حيوي مهم لذا كان من المفترض إنجازه قبل عدة أعوام ولا سيما أن الجميع مرتبط مع القصيم والرياض وليس لنا غنى عنها، حيث إن المعلمين والمعلمات يعانون مشقة الطريق.
وكذلك الطلاب الذين يدرسون في القصيم وهناك عدد من المرضى يراجعون مستشفيات الرياض والكل بحاجة ماسة إلى هذا الطريق ودولتنا - رعاها الله - قد وجهت بضرورة توفير الطرق المعبدة التي تخدم المواطن في كل منطقة.
تربة تناشد
وقال المواطن سعد الشمري: نحن من سكان مدينة تربة حائل وإذا أردنا الذهاب إلى الرياض أو القصيم فنضطر إلى سلك هذا الطريق الصحراوي في معاناة صعبة، أو علينا الذهاب إلى محافظة بقعاء ومن ثم العودة إلى الأجفر وهذا متعب وفيه مشقّة، ونيابة عن أهالي تربة والزبيرة والحيائية وجبلة وغيرها نناشد المسؤولين بضرورة تنفيذ هذا الطريق المهم.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved