Wednesday 23rd August,200612382العددالاربعاء 29 ,رجب 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"صيف حائل"

خلال صيف حائل 27وبتنظيم ثالوثية السيف خلال صيف حائل 27وبتنظيم ثالوثية السيف
حائل تكرم الدكتور محمد الشنطي وتحتفل بتجربته النقدية الثرية

* حائل - خالد الفهاد :
واكتست حائل .. حلة الوفاء .. في مساء شمالي فريد .. ولامست حدود الابداع والتحليق .. ليس لان الحائليون اوفياء .. ولكن لان المكرم والمحتفى به هو الاديب والناقد المعروف الدكتور محمد الشنطي فكانت ثالوثية السيف وصاحبها الاستاذ محمد بن عبدالكريم السيف والنادي الادبي وجمعية الثقافة والفنون وكلية المعلمين وادارة التربية والتعليم والغرفة التجارية الصناعية والجمعية الخيرية والعديد من الجهات الحكومية والاعلامية والاهلية حاضرة بوفاءها المعهود فساهمت بتكريم الناقد العربي الكبير الدكتور محمد الشنطي خلال صيف حائل 27 فكان صيف حائل هذا العام هو صيف الوفاء ووفاء حائل مع ابرز رموزها الثقافية
في ذلك المساء ابدع رئيس نادي القصة بجمعية الثقافة والفنون عبدالسلام بن ابراهيم الحميد الذي ادار اللقاء التكريمي والذي بدأ بكلمة الملتقى القاها الاستاذ محمد عبدالكريم السيف ثم كلمة نادي حائل الادبي القاها اللواء سعود مشعان المناحي ثم قصيدة للدكتور بندر الحمدان من كلية المعلمين ثم كلمة الجمعية الخيرية بحائل القاها المهندس خالد الباتع.
ثم كلمات لكل من أنس العتيق والشاعر شتيوي عزام ثم مداخلات وكلمة للمحتفى به الدكتور محمد الشنطي اعرب فيها عن شكره للقيادة السعودية ولكل سعودي وكل ابناء حائل وكافة من بادله مشاعر الحب والوفاء في جميع المناطق.
ثم تم تقديم الدروع والشهادات والاهداءات للدكتور الشنطي وسط اجواءا احتفالية وتكريمية رائعة كروعة مساءات حائل ولياليها التي لايمكن ان ينساها العاشق الشنطي .
لقطات
ذرفت عيون عدد من احباب وتلاميذ الدكتور الشنطي في ليلة الوداع والتكريم وكان مشهدا مؤثرا دل على مكانة الشنطي في قلوب الجميع .
_ حرص الزميل والاستاذ عبدالحفيظ الشمري لحضور ذلك اللقاء وجاء من الرياض خصيصا لمكانة الدكتور الشنطي وحرص على الالتقاء بالزملاء بالمكاتب الصحفية على عجل من اجل الحضور مبكرا للحفل التكريمي .
اكد مثقفوا حائل بأن الشنطي جزء منهم واحدهم وكان حرصهم على تكريمه دليل على ان كل من يأتي حائل بالفعل يصبح هو صاحب الدار وهم الضيوف .
ابدع الحائليون كالعادة في رسم صورة للوطن الذي دائما مايكون كريما ومحبا لكل المبدعين العرب وهي رسالة تؤكدا وقوف المملكة مع كل مبدع عربي .

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved