Wednesday 9th August,200612368العددالاربعاء 15 ,رجب 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

حمادي سيسيه يتألق ويسجل ثلاثة أهداف حمادي سيسيه يتألق ويسجل ثلاثة أهداف
(سيلا) يدخل الرعب في الطائيين وغامدي الرائد ينال الإعجاب..!!

* حائل - فرحان الجار الله
أدخل المحترف السنغالي الجديد بصفوف الطائي المهاجم حمادي سيسيه الطمأنينة في نفوس الطائيين من إدارة وجهاز فني وعدد كبير من جماهير النادي الذين حضروا تمرين أمس الأول الذي كان (تقسيمة) أجراها جورفان فييرا على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بين الفريق الأول والأولمبي وسجل خلالها سيسه ثلاثة أهداف جميلة جداً صفق لها الحضور اللافت من جماهير الطائي.. بينما بدأ القلق واضحاً على محيا مدرب الفريق الذي تابع المناورة من المدرجات إلى جوار رئيس النادي نواف السبهان والمشرف على الفريق خالد الصقري بسبب ظهور المدافع السنغالي مانديون سيلا بمستوى دون المأمول على مدى الشوطين..!!
هذا ورشحت بعض الأخبار من أن إدارة النادي قد طلبت من مدرب الفريق إعطاء رأي فني بأقرب وقت حول مستوى هذا اللاعب..!! وزادت تلك المصادر التي كشفت جانباً من تحركات إدارة النادي أن لديها ملف مدافع دولي ربما تبدأ بمفاوضته في حالة عدم نجاح سيلا..!!
وكشفت المناورة عن تميز لافت للاعب المنتقل حديثاً من صفوف الرائد صالح الغامدي، بينما ما زال زميله الآخر ماجد المولد يحاول أن يجد له مكاناً على خارطة الفريق خصوصاً أن انضمامه إلى تمارين الفريق تأخر قليلاً. وعلى صعيد الشباب الصاعدين للفريق الأول سجل حمد الجهيم والحارس عبدالعزيز الغشام والحارس الناشيء باسم العطا الله حضوراً جيداً خلال المناورة، وانضم اللاعب السابق فهد السليمان إلى إدارة الكرة بالفريق الأول بينما يصل اليوم مساعدا المدرب المغربي عزيز سليمان والبرتغالي ميغل للأراضي السعودية للانضمام إلى الجهاز الفني ولم تتضح الصورة حول موعد وصول المحترف السيراليوني تشيرنو حتى الآن..!!

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved