Saturday 5th August,200612364العددالسبت 11 ,رجب 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

بعد تعيينها مساعدة لمدير تعليم بنات المجمعة بعد تعيينها مساعدة لمدير تعليم بنات المجمعة
شيخة السليمان ترفع شكرها لسمو نائب وزير التربية

* المجمعة - صالح الدهش
أعربت الأستاذة شيخة بنت سليمان السليمان مساعدة مدير إدارة التربية والتعليم للبنات للشؤون التعليمية والمدرسية بمحافظة المجمعة عن سعادتها واعتباطها بتكليف سمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن المشاري آل سعود لها مساعدة لمدير التعليم للشؤون المدرسية والتعليمية كأول إدارة للتربية والتعليم للبنات على مستوى محافظات المملكة يتم تعيين مساعدة لمدير التربية والتعليم منها، إذ لم يسبق أن تم تعيين مساعدة لمدير التربية والتعليم فيها، بل اقتصر ذلك على بعض المناطق التعليمية.
كما قدمت الأستاذة شيخة السليمان خالص شكرها وتقديرها لسمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات وكذلك لمدير التربية والتعليم لتعليم البنات بمحافظة المجمعة على هذه الثقة الكبيرة متمنية أن تكون عند حسن ظنهم في سبيل خدمة التعليم داعية الله أن يوفقها في عملها.
كما أعرب مدير التربية والتعليم للبنات بمحافظة المجمعة الأستاذ سليمان الدخيل عن شكره وتقديره لسمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات على هذه الخطوة الرائدة التي تأتي ضمن حرص اهتمامات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - التي تولي تعليم الفتاة في بلادنا اهتماماً كبيراً. وتمنى في ختام تصريحه للأستاذة شيخة السليمان التوفيق في عملها الجديد والمتوقع مباشرتها له الأسبوع القادم.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved