Wednesday 26th July,200612354العددالاربعاء 1 ,رجب 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

خادم الحرمين يستقبل المواطنين في العقيق بالباحة خادم الحرمين يستقبل المواطنين في العقيق بالباحة

  * العقيق - واس:
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمس بمحافظة العقيق جمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه -رعاه الله- وتهنئته بسلامة الوصول إلى منطقة الباحة.
وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القران الكريم مع شرحها وتفسيرها. عقب ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالباحة وعضو مجلس المنطقة سعد بن على بن زومة كلمة رحب فيها بخادم الحرمين الشريفين في منطقة الباحة معبراً عن مشاعر الابتهاج والشكر العميق للمليك المفدى على هذه الزيارة الكريمة التي تعكس مدى التلاحم والوئام بين القيادة والمواطن في كل بقعة من بقاع بلادنا الغالية.
وقال: ها أنتم يا مليكنا المحبوب تجوبون البلاد شرقاً وغرباً وشمالاً وجنوباً تضحون بوقتكم وراحتكم وتؤكدون حرصكم النابع من معدنكم السامي على متابعة أحوال وأوضاع مواطنيكم الذين يكنون لمقامكم كامل الولاء والوفاء والإخلاص فجزاكم الله العلي القدير يا ملك الاصلاح بخير الجزاء.
وأضاف يقول: يطيب لنا في هذا المقام أن نبارك لكم مرور عام على توليكم مقاليد الحكم يا مليكنا المفدى ونهنئ أنفسنا بهذه المناسبة الغالية التي تزامنت مع زيارتكم الميمونة والتي نجدد لكم فيها العهد والبيعة وأن نكون أوفياء تتشابك أيدينا وتتراص كتوفنا وتتلاحم أفئدتنا تحت لواء قيادتكم الرشيدة والحكيمة.
ونقل شكر أهالي منطقة الباحة لمقام خادم الحرمين الشريفين لجهوده المباركة في سبيل تنمية المنطقة وتوفير البنية التحتية بها والتي هي في تطور مستمر عاماً بعد عام سائلا الله العلي القدير في ختام كلمته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفن وأن يمد في عمره ويمتعه بالصحة والعافية والرفعة.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة وصاحب السمو الأمير فيصل بن تركى بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وعدد من المسؤولين. وقد تناول الجميع طعام الغداء على مائدة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved