Saturday 22nd July,200612350العددالسبت 26 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

فيما واصل بوسيرو تركيزه على تدريبات الكرة فيما واصل بوسيرو تركيزه على تدريبات الكرة
الهلال يلاقي شبيبة بجاية الجزائري الثلاثاء والبنزرتي التونسي السبت

  * تونس - هاتفياً - طارق العبودي:
يفتتح فريق الهلال الكروي يوم الثلاثاء المقبل 29 من جمادى الآخرة الجاري سلسلة مبارياته التجريبية استعداداً للموسم الكروي الجديد حيث يلاقي نظيره فريق (شبيبة بجاية) أحد فرق الدوري الممتاز في الجزائر الشقيق وذلك في ملعب (المركب الرياضي الدولي) بضاحية عين دراهم التونسية حيث يعسكر الفريقان.
كما يخوض الفريق الهلالي مباراته الثانية يوم السبت 4 رجب حيث يحل ضيفاً على فريق البنزرتي التونسي على أرضيته وبين جماهيره في بنزرت (130)كم من عين دراهم.. فيما لم يتحدد حتى الآن الطرف الثالث الذي سيلاقي الفريق الأزرق وإن كان الجهاز الفني يسعى لأن يكون فريقاً تونسياً قوياً وشهيراً وخصوصاً (الترجي أو الصفاقسي أو الملعب أو النجم الساحلي).
من جهته واصل البرتغالي خوزيه بوسيرو تركيزه على تدريبات الكرة التي خصص لها كامل وقت الحصة التدريبية المسائية ليوم أمس فيما كان تركيزه ملحوظاً على النواحي اللياقية في الفترة الصباحية.
وتخلف عن المشاركة في مران الأمس الظهير الأيمن ياسر الياس الذي قضى وقت التدريب ما بين وحدة العلاج والمضمار إثر تعرضه لشد عضلي في تدريبات الأربعاء (أول أيام المعسكر).
وشهدت التدريبات الهلالية حضور عدد من الجماهير التونسية التي حرصت على التقاط الصور للاعبين وإن كانت تتساءل وبشدة عن غياب (النجوم) الأكثر شهرة.
وعقد بوسيرو اجتماعاً مطولاً باللاعبين استغرق أكثر من ساعتين بحضور الجهازين الإداري والفني وتحدث معهم عن برنامجه الإعدادي الإلزامي مستعيناً بجهاز عرض الصور (بروجيكتور).
وأنهى عضو الجهاز الإداري والمنسق العام للبعثة فهد المديد إجراءات سفر المهاجم أحمد الصويلح إلى النمسا والذي تحدد بيوم 28 من يوليو الجاري تمهيداً لانخراطه في تدريبات فريق ستالزبورغ.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved