Saturday 22nd July,200612350العددالسبت 26 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"ملحق الطائف"

أهالي منطقة الطائف يعبرون عن عميق حبهم وولائهم لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أهالي منطقة الطائف يعبرون عن عميق حبهم وولائهم لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

* الطائف - عبدالله عايض الوهبي:
أعرب عدد من أهالي محافظة الطائف عن سعادتهم البالغة لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مؤكدين ولاءهم وحبهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين:
يقول صالح المالكي أحد سكان منطقة الطائف إن هذه الزيارة تعتبر عيداً لأهالي محافظة الطائف وهي مناسبة نعبر فيها عن فرحتنا بمقدم خادم الحرمين الشريفين للطائف والالتقاء بأهالي المنطقة وإننا إذ نعبر عن عميق فرحتنا وسرورنا بهذه الزيارة نسأل الله العلي القدير أن يوفق خادم الحرمين الشريفين في حله وترحاله وأن يحفظ لهذه البلاد الأمن والاستقرار.
حب وولاء
ويرى هاشم محمد العبدلي أنها زيارة ملكية كريمة ينتظرها أهالي منطقة الطائف بشوق حار يعبرون فيها عن مشاعرهم وفخرهم وتقديرهم وحبهم وولائهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي بذل جهده في تقديم كل ما من شأنه خير للبلاد والعباد.
ويضيف أن الطائف وهي تستقبل مليكها وقائد مسيرتها لتقف عاجزة عن وصف مشاعر أهلها تجاه هذه الزيارة الأبوية الكريمة فمرحباً وأهلاً وسهلاً بملك القلوب في عروس المصايف.
ملك القلوب
كما رحب ماجد عبيان العصيمي بالمليك قائلاً: مرحباً بخادم ا لحرمين الشريفين ملك القلوب رجل الخير والعطاء والإنسانية في منطقة الطائف وقال: إن أهل الطائف فرحون ومستبشرون بهذه الزيارة الميمونة التي تضفي عليهم الفرحة والبهجة والسرور..
نسأل الله العلي العظيم أن يمد في عمره وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا ويحفظها من شر كل حاسد وضال.
أجمل المناسبات
أما المواطن هلال عوض فيقول: إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والتي ينتظرها أهالي الطائف هي من أجمل المناسبات التي مرت عليهم وهذا ليس بغريب على قيادتنا الرشيدة في حب الوطن وأبنائه وتلمس احتياجات أفراد الشعب والوقوف عليها وتلبية متطلباتهم.
ويضيف : إن هذه الزيارة خالدة يسجلها أبناء الطائف وينتهزونها فرصة ليجددوا ولاءهم وحبهم لقائد مسيرتهم الغراء .. وأهالي الطائف كغيرهم من أهالي المملكة سعداء باللقاء مع القيادة فمرحباً بأبي متعب ومرحباً بملك الوفاء في طائف النماء.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved