Friday 21st July,200612349العددالجمعة 25 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

العزي وباقدامة للحادية عشرة في وزارة الشؤون الاجتماعية العزي وباقدامة للحادية عشرة في وزارة الشؤون الاجتماعية

* الرياض - الجزيرة:
أصدر معالي وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز العكاس قراراً وزارياً يتضمن الموافقة على ترقية مدير عام دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة جازان الأستاذ محمد بن أحمد العزي معافى إلى المرتبة (الحادية عشرة بمقر الوزارة بالرياض بالإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية).
وقد عبر العزي عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز العكاس ولسعادة وكيل الوزارة للرعاية والتنمية الاجتماعية الأستاذ عوض بن بنيه الردادي ولسعادة مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالوزارة الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن الزهير على هذه الثقة الغالية وعلى من ساهم في ترقيته داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يكون عند حسن ظن الجميع، وأن تكون الترقية دافعاً لمزيد من الجهد والعطاء.
الجدير بالذكر بأن الأستاذ محمد بن أحمد العزي سبق أن عمل مديراً لإدارة التشغيل والصيانة بالوزارة.
ويعد العزي من الكفاءات القيادية والإدارية المؤهلة في وزارة الشؤون الاجتماعية ويملك خبرة إدارية امتدت لأكثر من اثنين وعشرين عاماً تدرج خلالها في عدد من المناصب القيادية والاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية.
كما أصدر معالي وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز العكاس قراراً وزارياً يتضمن الموافقة على ترقية مدير عام إدارة المشتريات بمقر الوزارة بالرياض الأستاذ أحمد بن عمر باقدامة إلى المرتبة (الحادية عشرة مقر الوزارة بالرياض).
وقد عبر باقدامة عن شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز العكاس ولسعادة وكيل الوزارة للرعاية والتنمية الاجتماعية الأستاذ عوض بن بنيه الردادي ولسعادة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي والإسكان الشعبي الأستاذ محمد بن عبد الله العقلا ولسعادة مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالوزارة الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن الزهير على هذه الثقة الغالية، وعلى من ساهم في ترقيته داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يكون عند حسن ظن الجميع، وأن تكون الترقية دافعاً لمزيد من الجهد والعطاء.
ويعد باقدامة من الكفاءات القيادية والإدارية المؤهلة في وزارة الشؤون الاجتماعية، ويملك خبرة إدارية امتدت لأكثر من اثنين وعشرين عاماً تدرج خلالها في عدد من المناصب القيادية والاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved