Thursday 20th July,200612348العددالخميس 24 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الريـاضيـة"

العميد جار الله في مؤتمر صحفي قبل المغادرة إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية العميد جار الله في مؤتمر صحفي قبل المغادرة إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية
سمو نائب وزير الداخلية حريص أن يكون منتخب قوى الأمن خير ممثل للوطن

* أبها - محمد سعيد الخيري:
أكد العميد مصطفى الجار الله رئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن رئيس بعثة المملكة المشاركة في بطولة الشرطة العربية على ضرورة الظهور بالمظهر المشرف خلال مشاركة منتخب المملكة لقوى الأمن في بطولة الشرطة العربية للتايكوندو المقامة في عمان السبت المقبل وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر بيوت الشباب بالمحالة بحضور نائب رئيس الاتحاد ومدير البعثة العقيد عبدالله القرني ظهر أمس وقال الجار الله إن وزارة الداخلية حريصة كل الحرص على أن يكون منتخب قوى الأمن خير ممثل للوطن ونقل الجار الله للاعبين تحيات الأمير محمد بن نايف نائب وزير الداخلية وحرصه الدائم على أن تكون المشاركة إيجابية وكذلك تحيات مدير الأمن العام.
وحول المشاركة والاستعدادات قال الجار الله الاستعدادات على أتم ما يرام وتم توفير جميع الاحتياجات للاعبين وللمسعكر ونحن على أتم استعداد لخوض البطولة. والتي تعتبر الأولى، وبإذن الله سيحقق أبطالنا اللقب.
كما تحدث رئيس البعثة العقيد محمد القرني قائلا يجب على جميع اللاعبين أن يجعلوا نصب أعينهم رفع راية هذا البلد الكريم في المحفل القادم وهذه أهم المكتسبات ولم يخف القرني تفاؤله بتحقيق اللقب.
جدير بالذكر بأن البعثة ستغادر أرض الوطن مساء الجمعة القادم متوجه إلى عمان. برئاسة العقيد محمد القرني وإداري المنتخب فايز السلوى والمدرب عبدالله عسيري .

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved