Thursday 20th July,200612348العددالخميس 24 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

د. التركي يستقبل مستشار رئيس النيجر د. التركي يستقبل مستشار رئيس النيجر

* مكة المكرمة - فهد العويض:
استقبل معالي الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي في مكتبه بمقر الرابطة أمس الأربعاء فضيلة الشيخ عمر أحمد جلو، مستشار رئيس جمهورية النيجر، وعضو المجلس التأسيسي لرابطة العالم الإسلامي، السفير الأسبق لجمهورية النيجر في المملكة العربية السعودية.
وقد قدم فضيلة الشيخ جلو خلال اللقاء شرحاً عن أوضاع الدعوة الإسلامية والمساجد والمدارس الإسلامية في النيجر، مشيداً بدعم الرابطة وهيئة الإغاثة الإسلامية وتقديم المساعدات لشعب النيجر الذي ما زال يعاني من مشكلتي التصحر والمجاعة.
وقال فضيلته خلال اللقاء: إن المساعدات الغذائية والدوائية التي بعثت بها المملكة العربية السعودية لنجدة شعب النيجر أشعرت هذا الشعب بمعاني الأخوة الصحيحة للمسلمين، وطلب من الرابطة رفع شكر المسلمين في النيجر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، على ما قدمته المملكة من مساعدات للنيجر.
وفي ختام اللقاء أعرب د. التركي عن حرص رابطة العالم الإسلامي على استمرار التعاون مع المؤسسات والجمعيات الخيرية والثقافية في النيجر لما فيه مصلحة شعبها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved