Thursday 20th July,200612348العددالخميس 24 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الاولــى"

وزير الداخلية اللبناني لـ (الجزيرة ): وزير الداخلية اللبناني لـ (الجزيرة ):
المملكة تقدم لنا المساعدات..والآخرون يقدمون لنا الدمار

* بيروت - عبد الكريم العفنان - خاص بـ (الجزيرة):
أعرب وزير الداخلية اللبناني الدكتور أحمد فتفت عن استغرابه الشديد لمواقف بعض الأطراف اللبنانية من عقلانية الموقف السعودي إزاء العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان. ووصف الوزير فتفت هذه الأطراف بأنها أبواق لبنانية لأطراف غير لبنانية تخدم المصالح الإسرائيلية. وأشار الوزير فتفت إلى أن المملكة العربية السعودية هي الدولة الوحيدة تاريخياً وحاضراً التي تقدم لنا المساعدات، في حين كان الآخرون وما زالوا يقدمون لنا الدمار.
ولفت الوزير فتفت إلى تقدير لبنان حكومة وشعباً لمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وحكومته على تفهم طبيعة الوضع اللبناني والمرحلة الدقيقة التي تمرّ بها المنطقة بما يخدم المصلحة اللبنانية العليا. وحول تصريحات الوزير اللبناني السابق وئام وهاب التي هاجم من خلالها مواقف المملكة العربية السعودية قال الدكتور فتفت: (وئام وهاب إنسان حقير تعوّد النزول إلى مستويات تربأ الأخلاق عن أن تصل إليها، ولا يستحق الرد، وهو ينفذ مهمات غير لبنانية، وارتباطاته السياسية معروفة)، مؤكداً أن (البعض يبيع أفكاره ومواقفه لأغراض تصبّ في المصلحة الإسرائيلية).
يذكر أن الوزير وئام وهاب كان يشغل منصب وزير البيئة في عهد الرئيس عمر كرامي. وقد سقط في الانتخابات النيابية الأخيرة عن جبل لبنان التي فازت بها قائمة اللقاء الديموقراطي بزعامة النائب وليد جنبلاط.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved