Tuesday 18th July,200612346العددالثلاثاء 22 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"فـن"

(الجزيرة ) تنشر صوراً حصرية من مواقع التصوير (الجزيرة ) تنشر صوراً حصرية من مواقع التصوير
تأجيل عرض الفيلم السعودي (كيف الحال) إلى العيد

  * الرياض - تركي بسام :
قررت إدارة روتانا سينما، تأجيل عرض الفيلم السعودي الأول (كيف الحال)، رغم الانتهاء تماماً من عمل الميكساج النهائي له، وجهوزيته للعرض في دور السينما في القاهرة وبيروت ودول الخليج العربي والمغرب (ما عدا السعودية).
وجاء التأجيل كقرار مفاجئ حتى الأول من شهر شوال القادم، أي مع أول أيام عيد الفطر المبارك، دون ذكر أسباب منطقية لهذا التأجيل، خاصة وأنّه كان من المقرر عرض الفيلم خلال شهر يوليو الجاري في دور السينما العربية، وهو باكورة إنتاج شبكة روتانا الإعلامية، وأول فيلم سعودي تم تصويره خلال عدّة أشهر في عدّة مواقع من دبي، في طابع كوميدي اجتماعي، حيث يركِّز الفيلم على القضايا الاجتماعية التي تؤثِّر على الشباب وتطلُّعاتهم.
وتعتبر تكاليف الفيلم هي الأضخم في الشرق الأوسط، وهو من إخراج المخرج العالمي أزيدور مسلم. ويتناول الفيلم 3 محاور، ويركِّز على حلم ثلاثة شبان بالعمل فى المسرح، إلاّ أنّ أحلامهم تصطدم بظهور أحد المتشدِّدين الذى يحاول بذل قصارى جهده لعرقلة طريقهم.
ويجسِّد دور الشباب كلٌّ من نجم ستار أكاديمى هشام عبد الرحمن الذي يمثِّل بدور (سلطان) والسعودي طلال السدر ويجسِّد شخصية (فيصل)، والفنان الكويتى محمد الصيرفى بدور (نايف)، كما يجسِّد الفنان السعودي مشعل المطيري دور المتشدِّد وله سابقة درامية في ذلك حين شارك في مسلسل (الحور العين) .. يشارك فى بطولة الفيلم أيضاً الفنان خالد سامي وعلي السبع والفنانة السعودية هند محمد (فى أول ظهور لها)، ومن دولة الإمارات فاطمة الحوسني وعبد الله أبو عابد، ومن الأردن الفنانة ميس حمدان.
ويسرُّنا أن نترككم مع مجموعة من الصور (الحصرية) التي وصلتنا للفيلم.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved