Thursday 6th July,200612334العددالخميس 10 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الرأي"

ولدي الغالي ولدي الغالي
راشد محمد أحمد الصدي

بالأمس القريب ودعت وودع معي كل محب له الابن محمد رحمه الله بسبب أزمة ربوية حادة كان يعاني منها بشكل كبير في السنوات الأخيرة من عمره، وداع يختلف عن كل وداع إنه ابني فلذة كبدي الذي كبرت وكبر معي وصرنا أصدقاء وقد ربيته على الأخلاق الفاضلة والوفاء والكرم والمحبة الذي فرضها على كل من يعرفه، حيث فرضت أخلاقه محبة الجميع له واحترامه، ويشهد بذلك الجموع التي حضرت جنازته في المسجد والمقبرة، والتي جاءتني للتعزية في البيت طيلة أيام العزاء من أساتذته وأصدقائه وزملائه.
لقد رحل عني إلى الأبد وأنا بحاجة إليه وبرحيله فقدت الابن البار والصديق الحنون.
نعم يا محمد رحلت وأدميت قلبي برحيلك نعم رحلت ولكن لن أنساك ولن أنسى ضحكاتك الجميلة وعنفوانك وحماسك عندما كنا نلعب الكرة ولن أنسى لحظة انكسارك عندما فاجأتنا وفاجأتك أزمتك القاتلة والتفت إليّ لتقول لي ماذا أفعل يا أبي جاءتني الأزمة الربوية.
لحظتها اعتصرني الألم وخفق قلبي واهتز كياني وكدت أسقط من خوفي عليك ولكن إيماني بالله ورحمته بي زادتني إيماناً نعم غادرتني إلى الدار الآخرة مغادرة سريعة في الوقت الذي كنت بأمس الحاجة إليك لأنك سندي بعد الله ولا أنسى حرصك الشديد على لم شمل الأسرة والعائلة على الترابط ودعم علاقتنا ببعض ولن ولن تنطوي صفحات مجدك من ذاكرتي بل ستمتد إلى آخر عمري إن شاء الله وعزائي في إخوتك عبدالرحمن وعبد الرزاق وبدر وأحمد وأرجو من بعدك أن يسيرون على نهجك وأن يهديهم الله سبيل الرشاد.
ولدي الحبيب: أرجو من الله سبحانه وتعالى وأسأله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يجير مصيبتي وأن يعظم لي الأجر وأن يتغمدك بواسع رحمته ويسكنك فسيح جناته وأن يعفو عنك زلاتك وأن يجعلك ممن أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، ولا أقول إلا كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عند فراق ابنه: إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا محمد لمحزونون ولا حول ولا قوة إلا بالله.. و{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.
وجزى الله خير الجزاء كل من وقف معي وساندني في مصيبتي.

ص.ب 50097- الرياض 11523

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved