Monday 3rd July,200612331العددالأثنين 7 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"مدارات شعبية"

مع الأحبة....مع الأحبة مع الأحبة....مع الأحبة

* الأخ: خميس العازمي
مشاركتك التي عنوانها (طوشت التفكير) طاشت بعض مفرداتها لتشكل معنى لا تقصده أنت بالتأكيد.. وذلك في الشطر الثاني من البيت الأول حيث قلت: ولا يجزى الظروف وجاير الوقت وأيامه.. وهذه تدخل فيما نُهينا عنه من (سب الدهر) عموماً القصيدة جيدة فقط غيِّر هذا الشطر وابعث بها لتُنشر.. ويا هلا.
* الأخ: فهد الحربي - الرياض
الخصوصية من أي نوع تمنع النشر ومدحك لصديقك من أخص الخصوصية.. ننتظر جديدك الذي تكتمل فيه فنيات الشعر وشروط النشر.. ويا هلا.
* الأخ: إبراهيم علي عسيري - الطائف
معذرة يا إبراهيم فكل مشاركة تزيد على ما ذكرنا لك في مثل موضوع مشاركتك لا يمكن السماح بنشرها ومشاركتك فيها بعض الأبيات التي يمكن الاستغناء عنها لتصل إلى (17) بيتاً على الأقل لنستطيع نشرها وهذه لك أنت فقط.. ننتظر منك الجديد الذي تكتمل فيه شروط النشر.. ويا هلا.
* الأخ: سعد الحارثي - الطائف
لك منا كل الشكر على ثقتك.. وكل ما أشرتُ إليه ستراه عبر صفحة الجميع (مدارات شعبية) لأننا في هذه الصفحة نخدم كُلَّ مَنْ لديه ما يضيف جديداً للقراء.. ويا هلا.
* الأخ: محمد بن حسن الدوسري
القصيدة جميلة لكن حَال دون نشرها ظهورها في برنامج (الخيمة الشعبية) الإذاعي في نفس اليوم الذي وصلتنا فيه أي يوم الأربعاء الماضي، فشكراً وننتظر منك مشاركات تكون خاصة ب(الجزيرة) لنعطيها حقها من الاهتمام.. ويا هلا.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved