Wednesday 21st June,200612319العددالاربعاء 25 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

الأمير عبدالعزيز بن ماجد رعى حفل تخريج طلاب كلية ينبع الصناعية الأمير عبدالعزيز بن ماجد رعى حفل تخريج طلاب كلية ينبع الصناعية

* ينبع - أحمد دليم:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وبحضور صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة والسادسة عشرة من طلاب كلية ينبع الصناعية، وقد بدئ الحفل بمسيرة الخريجين ثم تلاوة القرآن الكريم فكلمة سعادة مدير عام الهيئة الملكية بينبع الدكتور عقيل خواجي رحب فيها بسموه في مدينة ينبع الصناعية وأشار إلى أن الكلية قد نمت في إعداد خريجيها بما يوازي 500% مما أدى إلى الحاجة إلى زيادة قدرتها الاستيعابية، حيث وجه سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع برفع القدرة الاستيعابية إلى 200%.
كما أشار خواجي إلى أنه تم افتتاح كليتين جامعيتين للبنين والبنات بمدينة ينبع الصناعية ويتوقع بإذن الله أن تنتهي قبل نهاية عام 2009م.
وأشار الخواجي إلى أنه يجري حالياً تنفيذ مشروع المعهد التقني بمدينة ينبع الصناعية وذلك كله نتائج دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده يحفظهما الله.
ثم كلمة مدير كلية ينبع الصناعية بسام يماني أشار فيها إلى أن عدد الخريجيين لهاتين الدفعتين بلغ (667) خريجاً منهم (56) حاصلون على درجة الدبلوم ومدته سنتان.
بعد ذلك ألقى الخريجون كلمة شكروا فيها الهيئة الملكية على الدعم الذي حظوا به طيلة أعوامهم الدراسية ثم تم تسليم دروع الطلاب الحاصلين على مراتب الشرف وإعلان نتائج الطلاب الخريجين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved