Monday 19th June,200612317العددالأثنين 23 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

تشهده ساحة مركز الملك عبد العزيز تشهده ساحة مركز الملك عبد العزيز
الدبيان يدشن انطلاقة الأندية الصيفية بأوبريت (أندية الوطن)

* الرياض - منصور البراك:
بحضور مدير عام التربية والتعليم في منطقة الرياض (بنين) الدكتور عبد العزيز بن محمد الدبيان ينظم قسم النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة الرياض (بنين) يوم غد الثلاثاء الموافق 24-5-1427هـ بعد صلاة العشاء، حفل افتتاح برامج الأندية الصيفية التابعة للإدارة، وذلك في ساحة مركز الملك عبد العزيز التاريخي. ذكر ذلك رئيس قسم النشاط الطلابي في الإدارة الدكتور ثنيان النويعم وأشار إلى أن حفل انطلاقة الأندية سيتكون من مسيرة لطلاب الأندية بحيث يسير مجموعة رمزية من طلاب كل ناد بالزي الرياضي يتقدمهم طالب يحمل لوحة باسم النادي وطالب آخر يحمل العلم السعودي مع عرض لوحات تحمل عبارات وطنية وتربوية، كما يشمل الحفل عرض فيلم تعريفي عن الأندية الصيفية للعام الماضي 1426هـ وما تم فيها من فعاليات ثقافية واجتماعية ورياضية.
من جهته أشار رئيس قسم النشاط الثقافي يوسف بن عبد الرحمن الحمود إلى أن الحفل سيختتم بأوبريت (أندية الصيف.. أندية الوطن) من كلمات وألحان ومونتاج صوتي لعبد الرحمن بن زيد التويم وأداء طلاب النادي الصيفي في مدارس الرواد، وإخراج أحمد عادل.
وحث الحمود المواطنين من أولياء أمور وطلاب على حضور هذه الأمسية، مشيراً إلى أن الدعوة عامة لهذا الحفل الذي يقام في الهواء الطلق خارج القاعات والمسارح وصالات العرض.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved