Friday 16th June,200612314العددالجمعة 20 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"الاقتصادية"

بيت المنهاج تكمل مراحل التطوير في مخطط (المربع الذهبي) بيت المنهاج تكمل مراحل التطوير في مخطط (المربع الذهبي)

* عنيزة - الجزيرة:
أتمت شركة بيت المنهاج بنجاح تكملة مراحل التطوير في (مخطط المربع الذهبي) في محافظة عنيزة 350 كلم شمال العاصمة السعودية الرياض، وتم طرحه للبيع مطلع شهر جمادى الأولى.
وأكد المدير العام ل(بيت المنهاج) المهندس أحمد بن صالح الوكيل أن المخطط يعد أحد أكبر المخططات السكنية والتجارية في المحافظة بمساحة تقدر ب175 ألف متر مربع.
وقال المهندس الوكيل إن بيت المنهاج أنهت عددا من الصفقات التجارية الناجحة في بيع عدد من المواقع الاستثمارية والسكنية في المخطط، موضحاً أن شركة بيت المنهاج افتتحت أحدث مكاتبها التسويقية في المخطط ليتولى تنفيذ أعمال البيع من خلال كوادر رجالية ونسائية مدربة ومؤهلة تتولى الإجابة على استفسارات العملاء، وبالإضافة إلى مكتب الحركان للاستثمارات العقارية، وقد أقرت الشركة عمليات البيع في المخطط بالنقد والتقسيط بدون مرابحة وعلى فترات تصل إلى 30 شهراً، مؤكداً أن هذه الخطوة تهدف إلى خدمة الشباب في منطقة القصيم والذين يرغبون امتلاك مواقع سكنية أو تجارية بالتقسيط.
وأوضح مدير عام بيت المنهاج أن الشركة اعتمدت حملة تسويقية تتزامن مع فترة البيع للتعريف بالمخطط ومميزاته التي تشمل خدمات (الماء، والكهرباء، والأرصفة، والسفلتة، والتشجير، والهاتف، وممرات المشاة التي تتوزع بطرق هندسية داخل المخطط)، والمسطحات الخضراء.
ووجه المهندس الوكيل شكره وتقديره لمحافظ ورئيس بلدية عنيزة ومسؤوليها ومدير كهرباء القصيم على جهودهم وتعاونهم في نجاح المشروع وتحقيق أهدافه ليضيف للمحافظة سمة من سمات التقدم والتطور.
يذكر أن مخطط (المربع الذهبي) يعد من المخططات النموذجية ذات المستوى العالي من الجودة والإبداع التطويري، حيث تم تصميمه بما يتناسب مع احتياجات وخصوصية الأسرة السعودية في عنيزة، وفق معطيات ومتطلبات تضمن للجميع الراحة والسكن مع توفر الخدمات المساندة التي تسهم في استمرارية توفر أفضل الخدمات وأرقاها لجميع سكان الحي ومرتاديه.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved