Wednesday 14th June,200612312العددالاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"عزيزتـي الجزيرة"

السعودية للكهرباء: تم تنفيذ شبكة حي الوهلان في عنيزة السعودية للكهرباء: تم تنفيذ شبكة حي الوهلان في عنيزة

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن تحويل الشبكات الهوائية إلى أرضية أمر يخضع لاعتمادات الشركة وخططها، مؤكدة أنها تراعي المعايير العالمية عند إنشائها مرافقها، وبخاصة الخطوط الهوائية؛ التزاماً منها بالحفاظ على البيئة وصحة الجميع.
جاء ذلك في ردّ لعبد السلام بن عبد العزيز اليمني نائب الرئيس للشؤون العامة وعلاقات المساهمين بالشركة على ما نشر في العدد 12296 من صحيفة الجزيرة بعنوان (حي الوهلان بعنيزة.. مطلب للشركة السعودية للكهرباء مع الشكر).
وأوضح اليمني أن الشبكة الكهربائية المغذية للحي المذكور شبكة هوائية تم تنفيذها وفق المواصفات المعتمدة وتخضع للصيانة دورياً، مشيراً إلى أنها لم تشهد خلال الأشهر الستة الماضية سوى انقطاعين طارئين استمرا 34 دقيقة فقط.
وأشار اليمني إلى أن الشركة قد أخذت بنظام الشبكات الهوائية؛ لأنه الأوسع انتشاراً والأكثر تأميناً للإمدادات الكهربائية؛ حيث إنه يسهم في تحديد مواقع الأعطال وأمن وإعادة الخدمة في وقت قياسي مقارنة بإصلاح الأعطال في نظام الكيبلات الأرضية الذي يستغرق عدة أيام.
واختتم عبد السلام اليمني رده بتأكيد حرص الشركة على أمن وسلامة الجميع، مؤكداً في الوقت نفسه جاهزية الشركة لإعادة الخدمة الكهربائية لأيّ جزء من الشبكة في أسرع وقت ممكن.
السعودية للكهرباء

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved