Wednesday 14th June,200612312العددالاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"ملحق حائل"

ترابط حقيقي بين القيادة والشعب ترابط حقيقي بين القيادة والشعب

تأتي زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لمنطقة حائل تكريماً وتقديراً لأهالي المنطقة من القائد العظيم الذي كرَّس وقته وجهده وماله لخدمة الأمتين العربية والإسلامية ورقي شعبه ونهضة بلاده.
فمنذ توليه مقاليد الحكم بادل شعبه بالمكارم والعفو والتسامح وحرص على تحسين أوضاعهم المعيشية من خلال زيادة الرواتب والضمان الاجتماعي والإسكان الشعبي وتخصيص جزء من فائض الميزانية للمشروعات التنموية التي تهدف إلى رقي الشعب بما يضمن سبل الرفاهية والسعادة لهم.. بالإضافة إلى تخفيض أسعار الخدمات البترولية ودعم المشروعات القائمة والمستقبلية وفق رؤية علمية مدروسة لها أبعاد وأهداف واعدة لمستقبل مشرق حافل بالإنجازات.
وخير شاهد على ذلك حرصه - أيده الله - على متابعة تنفيذ تلك المشروعات من خلال الزيارات الميدانية وتدشين المشروعات الحيوية بنفسه شخصياً.
هنيئاً لنا بهذا التوجه الفريد من القائد العظيم، ملك الإنسانية الذي غرس حبه في نفوس شعبه وحقق الترابط الحقيقي بين الأسرة الواحدة القيادة والشعب.. سائلين الله أن يحفظ قائد مسيرتنا وباني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والبناء والازدهار.

سعد بن مبارك التركي
محافظ الغزالة

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved