Wednesday 14th June,200612312العددالاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"ملحق حائل"

زيارة خير وتواصل لرفاهية المواطن زيارة خير وتواصل لرفاهية المواطن
الرائد/ مفلح حجي الجردان(*)

* رئيس بلدية مدينة الكهفة بحائل
بأزهى حللها تستقبل عروس الشمال حائل هذه الأيام الأب القائد - الملك - صاحب الأيادي البيضاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - .
فالفرحة عامرة والقلوب مشتاقة للقاء ملك القلوب الذي غمر الجميع بمكارمه المتواصلة وخاصة ان هذه الزيارة أتت والمنطقة تشهد تطوراً في جميع المجالات، حيث تم اعتماد عدد من المشاريع الحيوية بالمنطقة التي سوف يقوم - حفظه الله - بوضع حجر الأساس لبعضها وافتتاح البعض الآخر.
لقد عودتنا القيادة الرشيدة لهذا البلد على مر العصور على مثل هذه الزيارة التي تؤكد التلاحم بين القيادة وشعبها وحرص ولاة الأمر - حفظهم الله - على الالتقاء بالشعب وتوفير احتياجاتهم في جميع مناطق المملكة وان كل بقعة في هذا البلد الغالي هي في قلوبهم.
ولا يفوتني في هذه المناسبة الغالية ان اشيد بالجهود المخلصة والمثمرة من الأمير المخلص صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبد المحسن الذي غير حال حائل الذي جلب لها عدداً من المشاريع الحيوية المهمة وفتح أبوابها للمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال من جميع مناطق المملكة وأصبحت منطقة حيوية تعجز الألسن وتجف الأقلام قبل ان تفي بجهوده.. والشكر موصول لصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة حائل.
أهلاً بكم يا خادم الحرمين وبسمو ولي عهدكم الأمين وصحبكم الكرام ونحن على العهد والولاء للقيادة الحكيمة ونسأل الله العلي القدير ان يحفظ بلادنا من كل مكروه ويحفظ لنا قائدنا ويمده بعونه وتوفيقه.

بقلم: سويف الأسود السودان

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved