Tuesday 13th June,200612311العددالثلاثاء 17 ,جمادى الاولى 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"ملحق حائل"

أعضاء المجلس البلدي بمدينة تربة حائل: أعضاء المجلس البلدي بمدينة تربة حائل:
لك التقدير بالروح نفديك..يا أبا متعب حبنا نهديك

* تربة حائل - سعد العايد:
تسابق أعضاء المجلس البلدي بمدينة تربة حائل للإعراب عن حبهم لخادم البيتين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مثمنين وقفاته الجليلة وقراراته الحكيمة التي أعلت من شأن الوطن وأشاعت خيراتها في بيوت المواطنين، ورحب أعضاء المجلس البلدي بمدينة تربة حائل بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في زيارته الميمونة لمنطقة حائل هذا اليوم كما رحبوا بسمو ولي عهده الأمين وصحبهما الكرام.
زيارة خير
في البداية قال رئيس المجلس البلدي مرشد خليف الشمري: ما أسعدنا هذه الأيام التي نحظى فيها بالسلام على المليك المفدى خادم الحرمين الشريفين القائد الإنسان المؤمن في زيارته الكريمة لمنطقة حائل.. نثمن له مواقفه وقراراته الإنسانية ونرحب به في قلوبنا قبل ديارنا.
مرحبا بالوالد
وقال ممدوح سعود الشمري: إن الزيارة علم وسام على صدورنا وهي زيارة ميمونة تمثل عمق التلاحم بين الراعي ورعيته فمرحبا بالقائد.
زيارة نماء
وقال محمد بدر الشمري: تأتي هذه الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رعاه الله لتعكس عمق التلاحم بين القيادة وشعبها الوفي الذي يكن للمليك خادم الحرمين الشريفين كل الحب والوفاء والولاء فمرحبا به بيننا.
هذا والدنا
وقال سعد عايد الشمري: لا شك أن هذه الزيارة لها مردودها الإيجابي كما أنها تمثل منعطفاً مهما في نهضة المنطقة كونها تستقبل الوالد القائد ليقف بنفسه على عدد من مشاريع التنمية فيها.
كلنا نرحب بكم
وقال ناصر غنيم الشمري: تستقبل حائل هذا اليوم ضيفا عزيزا هو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حيث يبتهج الكبير قبل الصغير بهذه الزيارة الميمونة فمرحباً بالقائد.
دمتم ذخراً
وقال سويف زهيد الشمري هي زيارة تختلف عن كل الزيارات بحجمها ومدلولاتها فهي تمثل لقاء الوالد بأبنائه وإخوانه فمرحباً بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في هذه الزيارة الميمونة.

رئيس بلدية تربة

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved